خطوةٌ سباقةٌ لمنتجع أتلانتس النخلة

من قبل : جوانا رعدالثلاثاء 27 آذار 2018

خطوةٌ سباقةٌ لمنتجع أتلانتس النخلة

 أعلن منتجع أتلانتس النخلة الفاخر في دبي عن اطلاق أول سلسلة ويب واقعية للأطعمة والمشروبات يُطلَق عليها اسم "أسرار المطبخ في أتلانتس النخلة" وذلك بالشراكة مع شركة سان بيليغرينو.

ستأخذ سلسلة الويب هذه المشاهدين وراء الكواليس وستكشف النقاب عن أسرار المطبخ وراء بعض المطاعم الأكثر  فخامةً وشهرةً في دبي.

وفضلًا عن ذلك، ستعرض هذه السلسلة المدّة التي يستغرقها المنتجع الراقي من أجل تقديم تجربة طعام مثالية لضيوفه.

الموسم الأول


سيقدّم الموسم الأول للمشاهدين ، الذي بدأ يوم الخميس الماضي، المهارات الحرفية التي يتمتّع بها كبار الطهاة في المنتجع بما في ذلك أولئك الذين يعيدون تعريف تجربة تناول الطعام.

وفي كلّ حلقة، سيتابع أحد مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي أحد الطهاة في منتجع أتلانتس النخلة عن كثب ابتداءً من تناوله القهوة الصباحية مع فريقه وصولًا إلى مشاهدة الطاهي العالمي الشهير غوردون رامزي وهو يشرح بعض التفاصيل عن أطباقه ومشاهدة الطاهي جريجوار بيرجيه، الفائز بجوائز عالمية، من مطعم أوسيانو  يكشف النقاب عن بعض أسرار مطبخه.

منتجع أتلانتس النخلة ومواكبة التطوّر


 بعد فوز منتجع أتلانتس النخلة في دبي بلقب "رابع أكثر الفنادق انتشارًا على موقع انستغرام في العالم" وبعد اطلاقه أول جناح للتواصل الاجتماعي في العالم، ستصبح سلسلة "أسرار المطبخ في أتلانتس النخلة" سلسلة الويب الأولى في العالم التي يطلقها منتجع على موقع يوتيوب حيث يشاهد أكثر من ٣٠ مليون مشاهدًا ما يقارب ال- ٥ مليارات من مقاطع الفيديو يوميًا.

عرض الحلقة الأولى وميزة لضيوف المنتجع


نُشِرَت الحلقة الأولى من السلسلة يوم الخميس الماضي على القناة الرسمية لمنتجع أتلانتس النخلة ما أتاح فرصة المشاهدة الفورية للأفراد  في جميع أنحاء العالم.

وستكون حلقات هذه السلسلة متاحةً للمشاهدة على أجهزة التلفزيون في غرف الضيوف المقيمين في المنتجع.