اتفاقية جديدة بين الاتحاد والسويسريّة

الأحد 25 آذار 2018 من قبل : غابي عقيقي

اتفاقية جديدة بين الاتحاد والسويسريّة
أطلقت الاتحاد للطيران و الطيران السويسري العالمي (SWISS) شراكة جديدة في المشاركة بالرمز مع الحجوزات سارية على الفور.
وبموجب الاتفاقية، ستحصل طيران الاتّحاد على رمز طيران EY الخاص بها على خدمات SWISS بين جنيف وزيوريخ ، وهما مدينتان رئيسيتان لبوابة تخدم في سويسرا من أبو ظبي.
أمّا السويسريّة SWISS فستعمل تحت الرمز LX الخاص بها على خدمات الاتحاد للطيران بين زيورخ وأبو ظبي ، حيث تقدم رحلاتها للمسافرين من وإلى عاصمة الإمارات العربية المتحدة. وسيتمكّن الضيوف من الحجز ابتداءً من ۲٦ مارس.
 
سويسرا هي الوجهة
وفي هذا الإطار، قال بيتر بومغارتنر ، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران أنّ هذه الاتفاقية تعزز التزام الاتحاد للطيران بسوق السفر السويسري وسويسرا على حد سواء ، وهي وجهة رئيسية للمسافرين من الوطن الإماراتي ودول الخليج المجاورة وعبر شبكة آسيا والمحيط الهادئ. وأضاف أن لهذه الشراكة دورا تعزيزيا للرّوابط الثّقافية والتّجارية والسّياحية التاريخية التي تمتعت بها الإمارات وسويسرا على مدى عقود عديدة.
وتابع بومغارتنر قائلاً أنّه بالنّسبة للمسافرين من سويسرا ، ستوفر هذه العلاقة الجديدة مع "السّويسريّة" إمكانية الوصول إلى خدمة الاتّحاد للطّيران الحائزة على الجوائز والضّيافة الّتي تفتخر بها أبو ظبي.
 
الرحلة الذكية
وتعتبر الاتفاقية الجديدة جزءًا من التعاون القائم على المشاركة بالرمز ، والذي بدأ في عام ۲٠١٦ بين مجموعة لوفتهانزا ، التي تشارك سويسرا ضمنها ، ومجموعة الاتحاد للطيران.

وتدير الاتحاد للطيران طائرة بوينغ 787-9 دريملاينر المتطورة تكنولوجياً على متن رحلاتها اليومية من أبوظبي إلى زيورخ. وسيشهد زبائن الخطوط الجوية خدمة الطيران المشهود وكبائن المقصورة الحائزة على الجوائز ، بما في ذلك استوديوهات تجارية ، و ۲٧١ مقعدًا اقتصاديًا ذكيًا.