لوفتهانزا: رحلات مبكرة للشتاء

الاثنين 26 آذار 2018 من قبل : غابي عقيقي

لوفتهانزا: رحلات مبكرة للشتاء
 
طرحت "لوفتهانزا" الألمانية جدول رحلاتها لموسم شتاء ۲٠١٨/۲٠١٩، لتقدّم توقيتاً جديداً للرحلات المباشرة من جدة إلى فرانكفورت.
 
 وبحسب الجدول الجديد ستحطّ رحلة الربط من جدة في مطار فرانكفورت، أكبر محطات الشركة، يومياً عدا يوم الخميس، لتصل في توقيت مبكر يتيح اللحاق بنحو ۳٤۳ رحلة ربط متجهة إلى ١٠۳ دول عالميّة.
وتحمل الرحلة الرّمز LH والرقم ٦٥۳ LH653 وهي ستكون متاحة للضيوف على متن طائرات "ايرباص إيه300-300". وكالمعتاد، لن تخيّب هذه الخطوط الجويّة ظنّ المسافرين لأنها ستقدّم باقة متميزة من التصاميم العصرية في مقصورة رجال الأعمال والدرجة السياحية والسياحية الممتازة.
وتقلع الطائرة من جدة (بالتّوقيت المحلّي) في الساعة ١:٤٥صباحاً لتصل فرانكفورت في الساعة ٥:٤٥ صباحاً، بينما تنطلق رحلة العودةLH652 في اليوم ذاته عند الساعة ۲:١٠ ظهراً لتصل جدة في الساعة ٩:٤٠ مساءً 
وأشار كارستن زانج، مدير أول المبيعات لمنطقة الخليج وإيران وأفغانستان وباكستان في "مجموعة لوفتهانزا" في هذه المناسبة أنّ التغييرات في أوقات جدول الرحلات الشتوي يعكس التزام الشركة الراسخ تجاه تلبية احتياجات المسافرين، وتوفير إمكانية أكبر للحاق برحلات الربط التي تقلع إلى شبكت لوفتهانزا العالمية من مطار فرانكفورت. وأضاف زانج أنّ الرحلة الجديدة ستقلع من جدّة ستة أيام في الأسبوع على متن طائرات لوفتهانزا للرحلات الطويلة، والتي تتسع لعدد أكبر من المسافرين في ثلاث درجات مختلفة. وأشارالى أنها ستقدم رحلات ربط مختلفة ضمن وجهات عديدة.
والحدير بالذّكر أنه يبدأ العمل بالجدول الجديد في ۲٨ أكتوبر۲٠١٨.