رحلات السعودية الصيفية الى ملقا

السبت 24 آذار 2018 من قبل : غابي عقيقي

رحلات السعودية الصيفية الى ملقا

استقبلت الخطوط السعودية وجهة ملقا في إسبانيا لتكون إضافة جديدة في شبكة رحلاتها الدّولية كوجهة موسميّة.

وتنضمّ هذه الوجهة الأوروبيّة إلى وجهة "إزمير" التّركيّة التي تمّ الإعلان عنها في وقت سابق، وتمّت جدولة رحلات هذه الوجهات لتكون بمتناول الراغبين في الحجز عبر منصّات الخدمة المباشرة والإلكترونيّة وتطبيقات الأجهزة الذّكية ووكلاء السّفر المعتمدين.

الوجهة الجديدة


واعتباراً من ٩ يونيو المقبل ستباشر "السعوديّة" بتسيير أربع رحلات أسبوعياً إلى "ملقا" إذ ستشغّل رحلتين يومي الأربعاء والسّبت من مطار الملك خالد الدولي بالرياض ورحلتين يومي الإثنين والخميس من مطار الملك عبدالعزيز الدولي في مدينة جدة.
وسيتم تسيير الرحلات إلى "ملقا" بطائرات بوينغ (B787-9)دريملاينر التي تقدّم ۲٨٩مقعداً، ۲٤ منها لدرجة الأعمال و كلّها مجهّزة لتوفر أفضل مستويات الرّاحة والرفاهية للمسافرين بالإضافة الى خدمات الاتصالات والإنترنت وأكثر من ۳٥٠٠ ساعة من برامج التّرفيه المنوّعة المتوفرة لكل الضيوف.
 
ملقا الساحرة
وتتميّز مدينة ملقا (Malaga) بموقع ساحر في جنوب إسبانيا، وتشتهر بكونها وجهة سياحية للمصطافين الباحثين عن الراحة والاستجمام على شواطئ البحر الابيض المتوسط، وهي جزء من كوستا دي سول أحد أشهر المناطق السياحية التي تضم المدينة السياحية الشهيرة ماربيا على ذلك الساحل.
وتحتل وجهة ملقا المرتبة الثانية في سلّم وجهات "السعودية" في إسبانيا حيث تطير إلى مدريد العاصمة أربع مرات أسبوعياً من جدة والرياض. وتقدم عطلات السعودية عروضا كاملة إلى ملقا، تتضمن الفنادق، والجولات السياحية والرحلات.
يمكن حجز العروض مباشرة من خلال الموقع: www.holidaysbysaudia.com