رحلات الى اكثر الأماكن سعادة في العالم

الخميس 22 آذار 2018 من قبل : غابي عقيقي

رحلات الى اكثر الأماكن سعادة في العالم
تدّعي منتجات عديدة أنّها تجعل الحياة أفضل ، فلا شيء يضاهي حقيقة أنّ السّفر سيجعلكم أكثر سعادة. وما يدعم قولنا هذا هو دراسة حديثة أجراها باحثون في جامعة كورنيل وجدت أن إنفاق المال في سبيل الرّحلات والعطل(مثل رحلة مرة واحدة في العمر) هو أكثر احتمالا لجلب السعادة الدائمة من إنفاقه على الأشياء المادّيّة.
وبمناسبة اليوم العالمي للسعادة ، لا يتمنّى فندق Gold الفاخر للمسافرين أن يكونوا سعداء فحسب ، بل يدعوهم الى أماكن قد تكون من أسعد الوجهات على وجه الأرض. في هذا السّياق، يرد في تقرير السّعادة العالمي لعام ۲٠١٨ الذي صدر مؤخرًا أنّ كلا من فنلندا والنرويج والدنمارك وأيسلندا وسويسرا كأفضل خمس أسعد الأماكن في العالم.
 
سعادة الناس
ويمكننا الإضافة إلى تلك القائمة البلد السحري بوتان ، المكان السعيد المفضل لدى Gold Luxury، وهو البلد الذي أطلق اليوم العالمي للسعادة في عام ۲٠١١ للمرّة الأولى. وقد اقترح رئيس الوزراء السّابق لبوتان اليوم لأول مرّة على الأمم المتّحدة ، لتركيز الاهتمام العالمي على سعادة الناس ورفاههم.
 
رحلات ذهبية
في ما يلي بعض الرّحلات التي يقترحها فندق Gold والتي تفسح المجال أمام الضّيوف ليشعروا وكأنهم سافروا مرة أخرى إلى العصر الذهبي في عالم السفر.
نيبال وبوتان: لا يوجد مكان آخر في العالم يشبه مملكة بوتان المذهلة في جبال الهيمالايا. وأشارت تقارير منتظمة عن مؤشر السعادة الوطنية الإجمالي في التّسعينيات في هذه الدّولة ، وحثّ مواطنيها على التّمييز باعتبارها بعضا من أكثر الاماكن فرحا في العالم.
استمتعوا برحلة ذهبيّة فاخرة لمدة عشرة أيام إلى بوتان، تزور العاصمة ، بوناخا دزونغ ، والدير البوذي المقدس لشيمي لاهاكانغ ، وهو معبد يرجع تاريخه إلى القرن الخامس عشر ينبعث منه السلام ويتميز بإطلالات خلابة.
دول اسكندنافيا : تتصدر دول اسكندنافيا بشكل دائم معظم قوائم أسعد الأماكن في العالم. وسيستمتع الضيوف في هذه الرحلة الممتدة الى ثلاثة عشر يومًا ، بأيّام مليئة بالرحلات الممتعة مثل زيارة قصور Amalienborg في كوبنهاغن ، الدنمارك ، موطن العائلة الملكية الدنماركية ، بما في ذلك ولي العهد فريدريك ولي العهد الأميرة ماري. وتستمر الرحلة بجولة بحرية ممتعة عبر الممرات المائية التاريخية في جوتنبرج بالسويد ، وزيارة متحركة في قاعة متحف الموسيقى المخصصة للمؤلف الموسيقي وعازف البيانو إدوارد غريغ في بيرغن بالنرويج.

لمزيد من المعلومات والحجز: www.luxurygoldvacations.com