نشاطات الفصح في اتلانتس النخلة

الأربعاء 21 آذار 2018 من قبل : غابي عقيقي

نشاطات الفصح في اتلانتس النخلة

يَعِدُ منتجع أتلانتس  النخلة بتدليل الضّيوف في عيد الفصح القريب ، من ۲٥ مارس إلى ۷ أبريل ، من خلال نشاطات مختلفة أوّلها صيد البيض في عيد الفصح والغداء اللذيذ وأكثر من ذلك بكثير.

يرحّب بكم أتلانتس النخلة إذاً للاحتفال بهذه العطلة المجيدة في أروع مكان ساحر قد يخطر في بالكم.

لقاء العائلات


سيتمتع الضيوف الذين يزورون أتلانتس خلال عطلة عيد الفصح بملعب فريد من نوعه للأطفال والكبار على حد سواء ، حيث يمكنهم الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أنشطة عيد الفصح التي تشمل البيض بما في ذلك:في ۲٩ مارس ، من الساعة ٥:۳۰ مساءً إلى الساعة ۸:۳۰ مساءً ، يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ۳ و ١۲ عامًا الانضمام إلى Big Bunny Bash في نادي أتلانتس للأطفال مع مجموعة من الأنشطة المثيرة بما في ذلك صيد البيض وحلبة أرنب الفصح والرّسم على الأوجه ، والأنشطة الحرفية ، وحفلة Piñata المليئة بالبيض وتزيين الكعك البيضاوي المميّز. تبدأ أسعار هذه النشاطات بـ ۲٥۰ درهم لكلّ طفل. للاستعلام والحجز: kidsclub@atlantisthepalm.com

 الضيوف الكرام


من ۲٥ مارس إلى ۷ أبريل يمكن للضيوف التوجه من Dolphin Bay إلى Dolphin Eggspressions ، حيث يمكنهم الاستمتاع بجلسة تصوير لمدة ١۰ دقائق ، مع إطار يحمل طابع عيد الفصح ، على حافة المياه بينما هم يعانقون ويقبلون ويلعبون مع الدلافين. تبدأ أسعار هذه النشاطات بـ ٤۷۰ درهم لكلّ طفل. للاستعلام والحجز: +٩٧١٤٤۲٦۱۰۳۰ .
 
في الأول من أبريل في تمام الساعة التّاسعة صباحاً ، ستعود إيغوفنتشر هانت Eggventure Hunt المتألقة في حديقة أكوافنتشر المائية Aquaventure Waterpark ، حيث تختبئ ٥۰ ألف بيضة ، وهي تنتظر ليجدها الأطفال.
 
المآدب اللذيذة
 
بالإضافة الى هذه النّشاطات التّرفيهيّة، تدعو خمسة من المطاعم الـ ۲۳ المتوفّرة في أتلانتس ضيوفها الى وجبات الفطور والغداء ووجبات شاي بعد الظّهر، مثلاً:
في يوم ۳۰ مارس من الساعة ۱۲:۳۰ظهرًا حتى الساعة الرّابعة عصرًا ، سيقيم Bread Street Kitchen & Bar and Saffron حفلات الغداء المبكر التقليدية أيام عيد الفصح. تبدأ الأسعار من ۲٤۰ درهمًا و ٥۳٥ درهمًا إماراتيًا على التوالي.
من ۳۰ مارس إلى ۱ أبريل ، من الساعة السّابعة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً ، يدعو The Edge الضيوف للاستمتاع بعشاء مشاوي عيد الفصح بدءًا من ۲۳۰ درهمًا إماراتيًا للشّخص الواحد.