الطيران السعودي: وقفة موسميّة في إزمير

الثلاثاء 20 آذار 2018 من قبل : غابي عقيقي

الطيران السعودي: وقفة موسميّة في إزمير
تنضمّ إزمير في تركيا إلى شبكة الخطوط السّعودية، الناقل الوطني للمملكة، لتصبح واحدة من الوجهات الموسميّة ابتداءً من يونيو المقبل.
وستباشر الخطوط "السّعودية" من الثاني من مايو المقبل وحتى الثامن من يونيو بتشغيل رحلات العمرة بين جدة وإزمير لتقدّم ما مجموعه أربع رحلات في الأسبوع، قبل بدء الّتشغيل الموسمي في العاشر من يونيو من والى إزمير (أربع رحلات في الأسبوع من جدّة، وثلاث رحلات في الأسبوع من الرّياض).
 
إزمير: بوابة سياحية باهرة في تركيا
وتجدر الإشارة الى أنّ رحلة إزمير تشكّل الوجهة الثّالثة للخطوط السّعوديّة في تركيا بعد كل من إسطنبول والعاصمة أنقرة. وهي ثالث أكبر مدينة في تركيا من ناحية عدد السّكان حيث يقطن فيها ما يزيد عن أربعة ملايين نسمة، وتقع على السّاحل الغربي لتركيا على بحر إيجه، وتتميّز بالوجهات السّياحية لتكون وبكلّ فخر بوّابة المدن السّياحية الأخرى مثل مرماريس و بودروم.
 
تفاصيل الطائرة والرّحلة 
وسيتم تشغيل هذه الرحلات بطائرات من طراز ايرباص (A320) التي تقدّم ١١٦ مقعداً ۲٠ منها لدرجة رجال الأعمال والباقي (٩٦) لدرجة الضّيافة.
وتدوم الرّحلة من جدة إلى إزمير ۳ ساعات و ۲٥ دقيقة دون توقّف، ومن الرياض إلى إزمير ۳ ساعات و ٥٥ دقيقة.
ويمكن للراغبين شراء التذاكر الآن إن كان على موقع السّعودية أو تطبيقاتها أو مكاتبها أو من خلال وكلاء السفر المعتمدين. كما يوفر قطاع عطلات السّعودية باقات تناسب الضيوف إن كانوا يرغبون بالرحلات أو الفنادق فقط في مدينة إزمير.