فور سيزونز: احتفالات الربيع في بيروت

الاثنين 19 آذار 2018 من قبل : غابي عقيقي

فور سيزونز: احتفالات الربيع في بيروت
يتّخذ فصل الربيع في بيروت نفس حياة جديدة ، فيعتذر من برد الشّتاء ليستقبل الدّفء والأشجار المزهرة البراّقة.
ويرحب فندق فورسيزونز بيروت بالموسم الدافئ بأذرع مفتوحة ، ويدعو الضّيوف للاحتفال بربيع مع تجارب لا مثيل لها في "منزل" بعيدًا عن المنزل.
 
الاحتفال بعيد الام
حان الوقت للاحتفال بالأمهات وليس هناك ما يجعلهنّ أكثر سعادة من وجبة عائلية خاصّة. في هذه المناسبة ، يقدم مطعم The Grill قائمة بوفيه غداء مميّزة لنهاية شهر مارس الحالي من السّاعة الواحدة إلى الساعة الرّابعة بعد الظهر ، مع العروض الدّولية بما في ذلك محطّة المعكرونة وركن المأكولات البحرية وغيرها من أنواع المأكولات بالإضافة الى الحلويات . تبلغ تكلفة بوفيه الغداء ٧۲ دولارًا أمريكيًا للشخص البالغ و ۳٦ دولارًا أمريكيًا للطّفل الواحد من عمر ٦إلى۱۲ عامًا.
بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء مع أمهم ، فيمكنهم تقديم ما تحتاجه أكثر من غيرها: إهداء للراحة والاسترخاء. في الاحتفال بيوم الأم ، يقدم المنتجع الصحي باقتين لتكريم تلك المرأة (الأوّل Sweet Mother والثانيSuper Mom) بكلفة ۲٧٩ دولاراً للعلاج الواحد.
للحجز أو الاستفسار عن هذه العروض المستمرّة لنهاية الشهر الجاري، اتصلوا على الرّقم التالي: ٩٦١۱٧٦۱٦۰۰ .
 
غداء خاص بأيام الآحاد واحتفالات الفصح المجيد
ستنطلق الاحتفالات في ۲٥ مارس و الأول من أبريل مع عيد الشعانين إذ يقدّم الفندق قائمة غداء الأحد تحت عنوان "عيد الفصح" في مطعم The Grill. يقدم البوفيه مأدبة عالمية من إبداعات الطهي اللذيذة ، بالإضافة محطات للطهي الحي ، فضلًا عن محطة حلوى كاملة مع هدايا عيد الفصح الكلاسيكية. يمكن للأطفال الاستمتاع بالترفيه الخاص بما في ذلك البحث عن بيض عيد الفصح وغيرها من النشاطات المميزة.

للاستعلام عن العروض الاخرى وأسعار الغرف يمكنكم زيارة الموقع التالي: www.fourseasons.com/beirut/offers