مستقبل الإنارة في مرسيدس- مايباخ

من قبل : ليتيسيا الحدادالثلاثاء 13 آذار 2018

مستقبل الإنارة في مرسيدس- مايباخ

سيبدأ مستقبل مصابيح السيّارات قريباً لزبائن مرسيدس- مايباخ المختارين، وذلك بفضل تكنولوجيا Digital Light  الثّوريّة الجديدة.

وتتميّز هذه المصابيح بجودتها العالية مع أكثر من مليوني بيكلس، وهي ستنطلق في المرسيدس- مايباخ S-Class  المنتجة. واحتفلت الشّركة بالكشف عن التكنولوجيا الجديدة لأوّل مرّة عالميّاً في معرض جنيف الدّولي، فيما من المتوقّع أن تصل أوّل سيّارات مزوّدة بهذه التكنولوجيا في القسم الأوّل من العام 2018.

دعم للسّائق وحماية للآخرين


ولا تخلق تكنولوجيا Digital Light  الإنارة المثاليّة لجميع الظّروف أثناء القيادة فقط، بل هي تزيد الدّعم البصريّ لأنظمة معاونة السّائق الخاصّة من العلامة. وتسهّل هذه التكنولوجيا معاونة السّائق والتواصل معه أيضاً، وهي تقدّم الدّقة العالية التي تفوق مصابيح MULTIBEAM LED، وتقلّل من خطر إزعاج السّائقين الآخرين فتزيد الأمانة على الطّرق.

أفضل إنارة لجميع الظّروف


ونجد داخل المصباح الأماميّ العالي الجودة والجديد رقاقة تعمل مع ملايين الأجهزة الصّغيرة للغاية والعاكسة للضّوء، الموجودة بمجمل أكثر من مليونين في كلّ سيّارة. وتستشعر الكاميرات الأخرى والأنظمة وجود مستخدمي الطّريق الآخرين، فتحلّل الكمبيوترات القويّة المعلومات بالإضافة إلى نظام الخرائط وإرشاد الطّرق في غضون جزيئات الثّانية من أجل منح المصابيح الأماميّة التعليمات من أجل إعطاء الضّوء الأكثر ملاءمةً والأفضل توزّعاً في جميع الحالات.

إنارة ورموز للسّائق والمحيط


ومن خلال Digital Light، يمكن بثّ الرموز أيضاً على الطّريق بجودةٍ عالية. وهذا لا يمنح السّائق فقط المعلومات لرؤيته الشّخصية، بل أيضاً في خطوةٍ لاحقة، يستطيع أن يسهّل التواصل مع المحيط.