المجموعة الحصريّة من أكسسوارات مرسيدس- مايباخ

من قبل : ليتيسيا الحدادالثلاثاء 13 آذار 2018

المجموعة الحصريّة من أكسسوارات مرسيدس- مايباخ

 كشفت مرسيدس- بينز مع شريكتها المرخّصة مايباخ عن مجموعة حصريّة من الأكسسوارات التي تتماشى بشكلٍ رائع مع المرسيدس- مايباخ S650.

وتتضمّن مجموعة المنتجات طقماً من حقائب السّفر المميّزة، وناقلا خاصا للملابس، وحقيبة للأحذية بالإضافة إلى حاملة مفاتيح ومحفظة بالستايل المشابه.

طابعٌ واحدٌ وأنيق لجميع عناصر المجموعة


ومن أجل ملاءمة شكل المرسيدس- مايباخ الجديدة، تكتسي جميع الأغراض الموجودة في المجموعة باللّونين الثنائيّين اللذين يميّزان التصميم، من الأحمر الصّقيل مع البيج الحريري، إلى رماديّ التيتانيوم والبيج الحريريّ، والأزرق الدّاكن مع البيج الحريري. وفي الإنتاج، لم يُستخدم سوى الجلد الأصليّ، الذي تمّ التعامل به يدويّاً. وتظهر علامة Fleurs-de Maybach  ونقشتها على جميع الأكسسوارات.

جودة عالية لجميع المنتجات


وإلى جانب الجودة العالية والتصميم، تحرص الشّركتان على أن تكون منتجاتهما أوّلاً ذات أداءٍ مثاليّ، فيما تجمّلها الرموز والنقشات من الخارج. وتتّخذ حقيبة السّفر اسم THE JAUNT I، وشكل رمز مايباخ الأسطوريّ، وهي مؤلّفة من قسمين كبيرين مفصولين بالسّحابات.

ناقلٌ للملابس وآخر للأحذية


ويقدّم ناقل الملابس واسمه THE STREAMLINED I  عدّة أقسام وفتحات، بالإضافة إلى طرقٍ متعدّدة للتّعليق، مثل فتحة تعليق المعطف والفتحة الجلديّة الإضافيّة لتعليق القميص مثلاً. أمّا الأحذية، فتبقى نظيفة وآمنة أثناء السّفر داخل حقيبة الأحذية THE HIDEAWAY I،  ذات الجلد المقوّى خصوصاً من الأسفل. وصنعت الحقيبة من القماش المضادّ للمياه والسّهل التنظيف.

محفظة وحاملة مفاتيح من المجموعة نفسها


وتتّخذ محفظة THE COCOON I  شكل مفتاح السيّارة، وهي مصنوعة من الجلد ذات اللّون الملائم للمجموعة طبعاً. ونجد على الزّر رمز Maybach Double-M  الكلاسيكيّ. وحاملة مفاتيح THE KEY MOMENT I  هي عالية الجودة، مغلّفة بالبالاديوم مع شكل علامة مايباخ، وهي تجسّد شكل تصميم مقعد السيّارة.

وستتوفّر المجموعة الحصريّة ابتداءً من يونيو 2018 في متاجر MAYBACH- ICONS OF LUXURY  الموجودة في برلين، ميونخ، فيينا وأبو ظبي، وأيضاً عبر الموقع التّالي: www.maybach-luxury.com.