إرث رولز- رويس في مجموعة غوست الفضّية

من قبل : ليتيسيا الحدادالجمعة 02 آذار 2018

إرث رولز- رويس في مجموعة غوست الفضّية

 حين تقرّر رولز- رويس أن تصنع لحظةً خاصّة في مسيرتها، تفعل ذلك بكلّ رقيٍّ ورفاهية، وبشكلٍ خاصّ إذا أرادت أن تكرّم غوست الفضّية الأسطوريّة.

فهذا الأسبوع، أعلنت العلامة تقديمها لمجموعة غوست الفضّية "Silver Ghost Collection" الخاصّة، التي تحتفل بالرّقم القياسيّ الطّويل المسافة والذي احتاج إلى الكثير من قدرة الاحتمال، الرّقم الأسطوريّ الذي حقّقته أوّل سيّارة حملت هذا الاسم، منذ 111 سنة.

تاريخٌ أسطوريّ للمجموعة الجديدة

وتتضمّن مجموعة غوست الفضّية للعام 2018 عدداً من المواصفات التي تذكّر بالسيّارة الأساسيّة التي أكملت مسار ال23,128  كلم الطّويل عام 1907، لتظهر القدرة الكبيرة التي تقدّمها رولز- رويس، والمتانة، وأيضاً الهدوء عند التجوّل. واسم "غوست الفضّية" أتى من طلاء الألومينيوم الفضّي الذي كانت مكسوّة به، وسائر التفاصيل الفضّية فيها.

سيّاراتٌ فريدة ومخلصة لأصلها

وستشكّل 35 سيّارة مجموعة غوست الفضّية، ستتميّز برمز "روح الوجد" الفضّي الظّاهر على غطائها، والمحاط بدائرة سوداء مغطّسة بالذّهب. وسترتبط السيّارات مباشرةً بالسيّارة الأساسيّة من خلال علامة AX 201، وهو رقم التسجيل الخاصّ بالسيّارة الأصليّة. وسيعلّم مكتب فحص المملكة المتّحدة بنفسه كلّ سيّارة على حدى، من أجل التأكيد على نقاوة الموادّ الثّمينة المستخدمة وعلى فرادة كلّ سيّارة.

"غوست الفضّية منذ 1907"

ومن الدّاخل، يطغى اللّون الأخضر مع الجلد الفضّي الإطار، ما يذكّر بمقصورة السيّارة العائدة إلى العام 1907. وتمّ غسل الخشب المستخدم أيضاً بالفضّة، فيما تحمل ساعة رولز- رويس المعتادة، المصنوعة من الفضّة أيضاً، الكلمات المحفورة التّالية: "غوست الفضّية منذ 1907".

وبالإضافة إلى تميّزها، ستقدّم رولز- رويس لكلّ مشتري من ال35، ساعةً، ونظّارات، ومجموعة أكسسوارات، وقلم، كلّها من مجموعة غوست الفضّية الحصريّة.