ميزتان جديدتان لهواوي مايت ١٠ لايت

من قبل : ليتيسيا الحدادالأربعاء 21 شباط 2018

ميزتان جديدتان لهواوي مايت ١٠ لايت

أطلقت هواوي تحديثين حصريّين لنظام هاتفها مايت ١٠ لايت تتضمنان ميزتي قراءة ملامح الوجه، وعدسة الواقع المضخّم

وتهدف إضافة هاتين الميزتين إلى جلب المزيد من العمليّة والإفادة والتسلية أيضاً لخبرة الهاتف. وهي تتضمّن ميزة قراءة الوجه لفتح الهاتف، بالإضافة إلى عدسة الواقع المضخّم من أجل إضافة التسلية والخلفيّات الموّنة والممتعة والتأثيرات الخلّاقة  إليه.

 

نصيف زيتون يعشق التحديث الجديد

ومن أجل إطلاق الهاتف، تعاونت هواوي مرّة جديدة مع الفنّان اللّبناني والشهير في المنطقة العربية نصيف زيتون، بعد النجاح الكبير الذي لاقاه التعاون السّابق. واستمتع زيتون بالهاتف مع التحديث الجديد، وشارك خبرته عبر أخذ صور السيلفي مع معجبيه، ونشر الصّور الرائعة بعدها.

 

فتح الهاتف بتقنيّة عالية وآمنة

وتستخدم ميزة فتح الهاتف عبر قراءة الوجه تكنولوجيا متقدّمة وآمنة للغاية، تسجّل أكثر من ١٠٠٠ نقطة معلومات من وجه الشّخص من أجل منع احتمال استخدام الصّور أو الفيديوهات لخرق النظام. وتُخزّن هذه المعلومات في مقرّ معالج كيرين الموثوق TEE  من أجل المزيد من الأمان. وبالإضافة إلى ذلك، لا يمكن للهاتف قراءة الوجه إذا كانت العينان مغلقتين، فيما لا تتخطّى سرعة فتح الهاتف ال٨٠٠ جزيئة من الثانية

 

حمّل التحديث للصّور الخلّاقة

أمّا عدسة الواقع الافتراضي، فهي تسمح للمستخدم أن يأخذ الصّور الخلّاقة للغاية، مع خلفيّات من صنعه، وتأثيرات خاصّة، وغيرها من المزايا الجميلة.

أسرع وحمّل التحديث الجديد والمشوّق لهواوي مايت ١٠ لايت، من قائمة الإعدادات، ومع مجموعة التحديث الكاملة الأخيرة