رحلة سياحية الى بورتو و لشبونة

الثلاثاء 20 شباط 2018 من قبل : غابي عقيقي

رحلة سياحية الى بورتو و لشبونة
 توسّع بورتو و لشبونة في البرتغال آفاقهما السياحية من خلال العزم على افتتاح ٦١ فندقا جديدا إلى جانب ۲۳ فندقا يعاد تشكيله في عام ۲٠١٨.
وفي هذا الإطار، ووفقاً لما أفادته رابطة الفنادق في البرتغال AHP فإن هاتين المدينتين الرئيسيتين في البرتغال تتوقّعان إضافة ٤٧٧٠ غرفة جديدة لاستضافة الزوّار.
البرتغال الجاذبة
تم المضي قدماً بهذه الخطوة التّوسّعيّة لأن البرتغال تجذب المزيد والمزيد من الزوار كل عام، وتعطي المستثمرين مصدر إلهام جديد. ففي عام ۲٠١٧، تم بناء أكثر من ۲٩ فندقا جديدا في هذه البلاد بالإضافة الى ۲٠ وحدة أعيد افتتاحها.
وستشهد منطقتا لشبونة وبورتو أكبر نسبة من افتتاح الفنادق. ومن بين ٦١ فندقا مقررا، سيكون ۲٩ منها في لشبونة الكبرى. ومن بين هذه الافتتاحات الجديدة نذكر فندق Meliá الجديد في جادة فونتيس بيريرا دي ميلو؛ فنادق إيكس و يوروستارس، في كل من بارك داس ناسوز، وفندق ذي بيوتيك، الذي بني هذا العام في روا دا مادالينا.
الغنى في التنوّع
ومن جهة أخرى، تعتبر البرتغال واحدة من أكثر البلدان الأوروبيّة التي تتميّز بتنوّعها الجغرافي وكموطن للعديد من مواقع التّراث العالمي لليونسكو وتقاليدها. وتكفي منطقة صغيرة تقطعها على دراجة للحصول على استكشاف مواقع التراث المختلفة والتقاليد والغذاء والجمال الطبيعي في البلاد.
والبرتغال موطن لشواطئ مذهلة، والوديان الجليدية، وسلاسل الجبال الكبيرة، وهي تشتهر بصناعة النبيذ، والحدائق الوطنية، والفنادق المتميزة التي من شأنها أن تجعل إقامتكم لا تنسى.

لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي: www.visitportugal.com