كاثي باسيفيك للطيران: جولات وعروض مجانية

الاثنين 19 شباط 2018 من قبل : غابي عقيقي

كاثي باسيفيك للطيران: جولات وعروض مجانية
بالتّعاون مع هيئة هونج كونج للسياحة أعلنت شركة الخطوط الجوية ’كاثي باسيفيك‘ عن إطلاق باقة من الجولات المجانية والعروض الخاصة.
ستغني هذه العروض  تجربة المسافرين القادمين من الشرق الأوسط إلى هونج كونج، سواء كانت زيارتهم لها عابرة أو طويلة.
لايف ويل ترافلد
وتأتي هذه العروض التي يجمعها البرنامج في إطار حملة ’لايف ويل ترافلد‘ الّتي أطلقتها الشّركة، حيث يقدّم البرنامج للمسافرين باقة مختارة من التّجارب بالإضافة الى التخفيضات في مختلف أنحاء المدينة وأهم معالمها ووجهاتها السّياحية المختلفة وغيرها من المواقع الشهيرة في هذه المدينة الممتازة.
من جهة أخرى، يقدّم برنامج "معالم هونج كونج" لزوار المدينة فرصة اكتشاف مجموعة جديدة من النّكهات والمناظر والتجارب الفريدة، لتنال رضى المسافرين وتحقق الرغبات التي سبق ان رسموها قبل القدوم وأكثر مهما كانت مدّة إقامتهم.
التجربة الفريدة
ويمكن للضّيوف ذوات العبور المؤقت، والذي لا تتخطى مدة الانتظار بين رحلاتهم 3 إلى 24 ساعة، الاختيار بين تذكرة ذهاب وإياب مجانية ليوم واحد على متن قطار المطار السريع ’إيربورت إكسبرس‘ إلى محطة هونج كونج، وبين واحدة من ثلاث تجارب فريدة في المدينة.
يمكن الاستفادة من أولى هذه التجارب والتي تحمل عنوان "جولة شاملة في لانتاو باطلاع المسافرين الراغبين بها على الثقافات والمعالم الجديدة حيث تشمل تذاكر بسعر مخفض للذهاب والإياب عبر العربة السلكية (مع ميزة الركوب السريع) والدخول إلى ثلاثة وجهات فريدة وذلك بأسعار تبدأ من ٦٥ درهم إماراتي، أي بتوفير ٦٤ بالمائة للشخص الواحد.
سيحظى الضيوف المؤهلون ببريد إلكتروني للاستفادة من الباقة لاطلاعهم على المجموعة المتنوعة من العروض الخاصة والجولات المجانية، وذلك لدى حجزهم لرحلة جوية عبر الموقع الإلكتروني للشركة www.cathaypacific.com أو عبر الهاتف الذكي من خلال التطبيق الإلكتروني . ويسري العرض المخصص لرحلات العبور المؤقت حتى ۳۰ يونيو ۲۰۱۸.