رحلة مميزة في بيفرلي هيلز

الأربعاء 21 شباط 2018 من قبل : غابي عقيقي

رحلة مميزة في بيفرلي هيلز
أعلن فندق والدورف آستوريا الفاخر مؤخّراً عن تجربة جديدة، ولفترة محدودة للغاية، لها علاقة بسيارات آستون مارتن.
ويحمل العرض الجديد اسم "لايف آستون مارتن Live Aston Martin وسيكون من نصيب الضّيوف الّذين سيحجزون باقة الاجنحة الفاخرة من الآن ولغاية ٣١ مارس.
روح لوس انجليس
ومن خلاله، سيحظون بفرصة قيادة هذه السّيارات الرّياضيّة الخارقة أثناء إقامتهم في الفندق في منطقة بيفرلي هيلز الرائعة في ولاية كاليفورنيا الامريكية. 
وفي هذه المناسبة، أشارت السيدة لورا شواب، رئيسة شركة آستون مارتن في أمريكا ان هذه التجربة ستحيي روح لوس أنجلوس في هذه الشوارع ليستمتع بها الضيوف الدائمون والمؤقتون وستكون دون شك إحدى التجارب الساحرة التي لن ينسوها وجرعة من الادرينالين أثناء مكوثهم في والدورف أستوريا.
التجربة المميّزة 
سيختار الضّيوف الرّاغبون بالحصول على هذا العرض بين سيارتي DB11 الرائدة أو فانكيش S، وكلاهما خياران رائعان لتجربة شوارع الرمز البريدي الأكثر شعبية في أميركا: ٩٠۲١٠، والتجوال على طريق مولهولاند السريع المتجاور لتجربة محرك خارق كاسح لا يأبه للحواجز والمصاعب. وسيتمكّنون أيضا من زيارة متجر أستون مارتن الواقع بجوار ردهة الفندق التي تضم مجموعة من المنتجات التي تحمل علامة أستون مثل السيارات النموذجية والملصقات والنّظارات الشمسية، بالإضافة إلى مجموعة من الملابس والملابس الخاصة بسباق أستون مارتن وغيرها. 
وأخيراً ان كنتم قد بدأتم بتخيّل تلك السّيارات الخارقة في شوارع كاليفورنيا، فلا تتأخّروا بحجز هذه الباقة قبل فوات الأوان.