طيران ناس تتوسّع عالمياً لتصل الى باكستان

السبت 17 شباط 2018 من قبل : غابي عقيقي

طيران ناس تتوسّع عالمياً لتصل الى باكستان
في إطار خططها المستمرّة لتوسيع نطاقها في آسيا وفتح مسارات استراتيجية ودولية جديدة، أعلنت شركة الطّيران الرّائدة طيران ناس Flynas عن رحلاتها الجديدة بين المملكة وباكستان مؤخراً في فبراير۲٠١٨.
أطلقت طيران ناس رحلات جوية من الدمام والرياض وجدة إلى كل من لاهور وإسلام أباد وبدأت رحلاتها في ١٥ فبراير مع رحلات من الرياض إلى لاهور. وستتبعها رحلة من الرياض إلى إسلام آباد في ١٦ فبراير، جنبا إلى جنب مع رحلات من الدمام إلى لاهور. في حين أن الرحلات من جدة إلى لاهور ستنطلق في ١٧ فبراير.
أسطول ناس
وتشغّل طيران ناس بين المملكة وباكستان أسطول A320، والطائرات B767 جديدة. وبالتالي، يمكن للضيوف إجراء الحجز من خلال تطبيق الهاتف الذكي من ناس، ووكلاء السفر، وموقع طيران ناس.
ستكون هذه الطرق الجديدة من طيران ناس بخدمة رجال الأعمال المسافرين من وإلى المملكة العربية السعودية، فضلا عن زوار الحج والعمرة. كما سيتم ربط الركاب بالعديد من المدن المختلفة داخل المملكة مع شبكة طيران ناس التي تضم ١٧ وجهة محلّيّة.
الفرص الجديدة
وفي معرض تعليقه على التوسع المتواصل، قال الرئيس التنفيذي لشركة طيران ناس بندر المهنا أنّه منذ تأسيس طيران ناس منذ أكثر من عشر سنوات، لم يتوقّف العمل على إيجاد فرص جديدة والوصول إلى وجهات جديدة من أجل تقديم أفضل الخدمات والتواصل مع الضيوف الأعزاء.
وأضاف أنهم في صدد مواصلة رحلاتهم مع الضيوف وتعدهم الشركة بأن يكون ۲٠١٨ عام التوسع، لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم للوصول إلى وجهات محلية ودولية أخرى.