سفرة الى عالم السوشي مع سانترو في الرياض

الخميس 15 شباط 2018 من قبل : غابي عقيقي

سفرة الى عالم السوشي مع سانترو في الرياض
في إطار النمو المتسارع الذي يشهده قطاع المطاعم في المملكة العربية السعودية بدأ مطعم سوشي سنترو مؤخراً ، وهو واحد من المطاعم المتميّزة التي يضمّها فندق سنترو واحة من روتانا في العاصمة الرياض، في استقبال عشاق المطبخ الياباني.
 وفي هذه المناسبة، أشار الأستاذ جلال ناصر، المدير العام لفندق سنترو واحة خلال حفل التدشين الرسمي الى أنّ المطعم الجديد هو الثّاني على مستوى المملكة بعد افتتاح الأول في جدة في فندق سنترو شاهين شهر فبراير العام الماضي.
وأكّد من جهته أن هذه الوجهة العالية الجودة في عالم الضيافة، ستكون إضافة نوعية لقطاع الضيافة السّعودي، بصورة خاصّة أنّها تتمتّع بأسلوب مبتكر في تحضير الأطباق اليابانية جنباً الى الأجواء المميّزة والرّاقية الّتي ترحّب بالضّيوف.
من ناحية أخرى، وبنظر ناصر يحمل "سوشي سنترو شعار " لفائف محضّرة على الأصول" ليعكس العلامة الفارقة التي يتميز بها ونمط عمل فريقه من الطهاة المهرة الذين يسعون الى تقديم أفضل وأشهى أنواع السوشي، والساشيمي، والتيمبورا تتألّف من مكوّنات طازجة وعالية الجودة.
المطبخ الياباني الجديد 
ويقدم سوشي سنترو لضيوفه بحسب ما أكّده ناصر ايضاً، مفهوماً جديداّ للمطبخ الياباني العريق من خلال تشكيلة واسعة من الأطباق الغنية الشهية وخياراته الواسعة من المأكولات اليابانية التقليدية بأسلوبٍ عصريٍ متقنٍ يتلاءم مع متطلبات الضيوف الحديثة للغاية. 
وإلى جانب أجوائه العصرية والمميزة وأصنافه الشهية، يمكن لضيوف "سوشي سنترو" الاستفادة من خدمة المواقف التي يتيحها فندق سنترو واحة الرياض سواء لعملاء الطلبات الخارجية أو للضيوف داخل المطعم.
الضيافة الراقية
وبالتالي، يعكس سنترو واحة مفهوم مجموعة روتانا للضيافة وهي الأحدث في مجال الضيافة، وهو مفهوم يجمع بين الخدمات الرّاقية والقيمة الرائعة من جهة ويلبّي مختلف متطلّبات المسافرين لغرض العمل أو السياحة من جهة أخرى.