رحلة نحو الضيافة الفاخرة مع فندق مسك الثالث

الأربعاء 14 شباط 2018 من قبل : غابي عقيقي

رحلة نحو الضيافة الفاخرة مع فندق مسك الثالث
ستستضيف جزيرة نخلة جميرا المشروع الثالث في الشّرق الأوسط الذي أعلنت عن توقيعه مجموعة "شذا للفنادق" مؤخّرًا ويحمل اسم "مسك من شذا".
ويشكّل الفندق علامة بارزة لدخول المجموعة المميّزة الى سوق دبي المتنامي الذي يمتاز بقطاع الضيافة. ويهدف الفندق الى تأمين تجربة سبّاقة مخصّصة للأسواق التجارية والتّرفيهية الراغبة في الاستقرار على الجزيرة السياحية بالإضافة الى تعزيز قطاع الضيافة في إمارة دبي.
الفندق الأول
وفي هذه المناسبة، أشار الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة شذا للفنادق السيّد سيمون كومبس أنّه منذ إطلاق فندق مسك من شذا مؤخّراً ويتمّ السّعي الى توقيع مشروع في دبي لتعزيز قطاعها الفندقي، معبّراً عن سروره لحلول فندق مسك في المرتبة الأولى في دبي في مثل هذا المكان المرموق وموجّهاً امتنانه لشركة أكوا العقارية لمنحهم ثقتها الكاملة.
المنافسة العالية
أمّا الرئيس التنفيذي لشركة أكوا العقارية السيّد علي تومبي فأشار الى انّ فندق مسك النّخلة جميرا يعدّ المشروع الفندقي الثاني لأكوا في دبي. وتطلّب الموقع هذا علامة تجارية متميّزة من شأنها إستقطاب عروض جديدة تخدم القطاع الفندقي في نخلة جميرا الذي يتمتّع بقدرة تنافسية عالية. وبالتالي عبّر عن سروره بمساهمة أكوا في إنشاء فندق مسك الأوّل في الإمارات والتزامها في تطوير مشروع هام سيعزّز مكانة الشّركة المرموقة بين أفضل مطوّري الفنادق في المنطقة.
التصميم الجريئ
يقدّم فندق "مسك النخلة" ١٨٠ غرفة فاخرة تلبّي إحتياجات الجمهور المتنامي والباحث عن وسائل الراحة العصرية وبأسعار معقولة. ويقدّم التنقّلات السهلة التي تيسّر تحرّكات رجال الأعمال الراغبين بالإقامة في المنطقة.
ويتحلّى التصميم الداخلي للفندق بالجرأة المواكِبة للأسلوب العربي المعاصر والقائم على البساطة، التناقض والمواد المتداخلة ليحتضن باقة من المرافق والخدمات والإمتيازات التي ستكون بمتناول الضيوف قُبيل معرض إكسبو الدولي ۲٠۲٠ وهو موعد افتتاح الفندق.