رحلة مميزة من ماربيا الى المالديف

الخميس 08 شباط 2018 من قبل : غابي عقيقي

رحلة مميزة من ماربيا الى المالديف
من ماربيا الى جزر المالديف، من المتوقّع ان تقدّم المنتجعات الرفيعة المستوى التي سنعرّفكم عليها فرصاً لا سابق لها لمحبّي السّفر او للباحثين عن رحلات مميّزة في هذه العطلة القريبة.
فلا تتردد في الإقدام على سفر يؤمن لك الرفاهية في عطلة أو استراحة تشكل محطة استرخاء في خضم الحياة وصخبها.
فندق نوبو في ماربيا – سيفتتح في مارس ۲۰١۸
يوجّه هذا الفندق دعواته الى الكبار فقط ليكون المكان المثالي للعطلة هذا العام. وكونه عنصر من مجموعة Small Luxury Hotels of the World SLH، سيقدّم التّطوّر المغري والأسلوب إلى منطقة "الميل الذهبي" في ماربيا مثل ۸١ غرفة فاخرة والنوادي الليليّة والمطاعم والنوادي الخاصة وبار على حافّة المسبح الخاص.
جزيرة كودادو الخاصّة – هوراوالهي - سيفتتح في مارس ۲۰١۸
من المتوقّع ان تكون هذه الجزيرة مصدر حماس لا سابق له في المالديف بصورة خاصة انها مخصصة للبالغين فقط. وتقدّم هذه الجزيرة ١٥ فيلا عائمة منها بغرفة نوم واحدة ومنها بغرفتين بالإضافة الى وسائل الراحة التي يطمح بها الضيوف والخدمات المميزة.
فندق أكيرا سوخمفيت بانكوك – سيفتتح في مستهل العام ۲۰١۸
يقع هذا الفندق من طراز بوتيك في قلب بانكوك النّابض ليقدّم غرف أنيقة مصممة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة للمدينة وتراس واسع على السطح للتّلذذ بالكوكتيلات والترفيه خلال النهار وفي الليل.
منتجع جينادي غراند ريزورت في اليونان سيفتتح في مايو ۲۰١۸
يشكّل الفندق جزءا من مجموعة ليندوس هوتيل غروب وهي مجموعة فنادق صديقة للبيئة، ويقدّم بالتّالي منتجعا عالي الجودة والرفاهية ليكون بخدمة الضيوف الباحثين عن أجود ما تحويه اليونان من رقي واستجمام. وبالتالي يضع في تصرّف الضّيوف ۲٦٦ غرفة وجناح تطلّ على جمالات ساحرة وهدوء خيالي.
 
فيرمونت مالديف سيرو فين فوشي – سيفتتح في أبريل ۲۰١۸
سيشكّل هذا المنتجع أضافة مميّزة الى منطقة ذاعت شهرتها بالجمال والسحر الطبيعي. يقع في أرخبيل شافياني ويقدّم ١۲۰ فيلا فاخرة المطلّة على أكبر البرك الطبيعية في المالديف.
الجدير ذكره انه يضمّ واحدة من الاعمال الفنية الطبيعية التي صنّفتها ناشونال جيوغرافيك من بين غرائب العالم الـ۲٥ الفضلى.