سفرٌ الى عالم روميو وجولييت

السبت 10 شباط 2018 من قبل : غابي عقيقي

سفرٌ الى عالم روميو وجولييت
يقدّم فندق ماندارين أورينتال، برشلونة للأزواج فرصة لتجربة قصّة الحب الأكثر رومانسية في العالم بطريقة لا سابق لها. 
سيكون الضيوف على موعد في الفترة من ۱٤ فبراير إلى ٤ مارس ۲۰١۸، مع عرض مميز وإقامة فاخرة من وحي أوبيرا رومنسية تحمل عنوان A Night at the Opera with Romeo & Juliet وتشمل تذاكر لحضور روميو وجولييت في غران تيتر ديل ليسيو Gran Teatre del Liceu الشهير في برشلونة.
غرفة المرايا
وقبل أخذ مقاعدهم لحضور عرض روميو وجولييت، سيستمتع الضّيوف بجولة خاصة لكبار الشّخصيات في غران تيتر ديل ليسيو، بما في ذلك النادي التاريخي للأعضاء فقط، سيركولو ديل ليسيو Circulo del Liceo.
ومن بعد هذه الجولة سيتوقّف الضيوف في قاعة المرايا والتي كانت غرفة اجتماعات في هذا القصر الكتالوني البورجوازي لسنوات عديدة.
بعد الأداء المسرحي، سيستمتع الضيوف بعشاء رومانسي مع النبيذ في مطعم بلانك في الفندق، والذي يديره الشيف كارم روسكاليدا الحاصل على سبع نجوم ميشلان.
حجوزات خاصة
وتبدأ أسعار الحجوزات الخاصة بهذا العرض بحوالي ١۰٦۲ يورو ويضمّ خدمات لشخصين من بينها إقامة لليلة واحدة في غرفة أو جناح فاخر، وزجاجة مشروب الكافا العريق وعلبة من الشوكولا الفاخر عند الوصول، بالإضافة الى الفطور اليومي والعرض المسرحي لمرة واحدة والتنقلات من ووالى دار الاوبرا في المدينة وغيرها.
 
وتجدر الإشارة الى أنّه لن يتم عرض الأوبرا في بعض الليالي لذلك وجب الاستفسار والحجز من خلال الموقع التالي:www.mandarinoriental.com