رحلة الى السعوديّة مع "روف"

الأربعاء 07 شباط 2018 من قبل : غابي عقيقي

رحلة الى السعوديّة مع
في إطار مشاريعها التوسّعية، ها هي "روڤ للفنادق"، المشروع المشترك بين "مِراس" و"إعمار العقاريّة"، تتّجه نحو المملكة العربيّة السّعودية.
اتت هذه الخطوة من خلال إطلاق فندق "روڤ مدينة الملك عبدالله الاقتصاديّة" في موقع مركزي ضمن منطقة مارينا البيلسان في مدينة الملك عبدالله الاقتصادي.
المرافق العصرية
ويشكّل فندق "روڤ مدينة الملك عبدالله الاقتصاديّة" أول مشروع "روڤ للفنادق" Rove Hotels، العلامة التّجارية المتخصّصة بالفنادق العصريّة من الفئة المتوسطة، خارج حدود دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن المقرّر ان يقدّم الفندق الجديد الى ضيوفه الأعزّاء مئتي وأربعين غرفة ومراكز اللياقة البدنية المنفصلة للسّيدات والرّجال بالإضافة إلى باقة واسعة من المرافق العصرية. وممّا لا شكّ فيه انّ هذه المرافق تتقابل مع قيم العلامة التّجارية التي تسعى الى تأمين خدمات ضيافة حديثة ومريحة وعالية الكفاءة والّتي تتناسب مع احتياجات وتطلّعات الضّيوف. 
ومن المتوقع البدء بتنفيذ الأعمال الإنشائية في المشروع الجديد خلال الربع الثاني من العام الجاري على أن يتم الافتتاح المبدئي في الربع الأخير من العام المقبل.
الجيل الجديد
من جهة أخرى، تقدّم مجموعة "روڤ للفنادق" تصاميم مناسبة للجيل الجديد من المسافرين ورجال الأعمال كثيري التّرحال والذين يفضلون وجهات تبقيهم على اتصال بمحيطهم الاجتماعي. لهذه الأسباب تقترح باقة من الخيارات العصرية والتجارب المميّزة الّتي تتجسّد في الفنادق الأربعة التي تشغلها حاليّاً جنباً الى أربعة فنادق يجري تطويرها في دبي.
ومن الناحية التجهيزيّة، يستوحي "روڤ مدينة الملك عبدالله الاقتصاديّة" تصاميمه من المنطقة المحيطة به كما هو الحال في باقي المجموعة الفندقيّة.
بالإضافة الى ذلك، ستقدّم الغرف الفاخرة تلفازا بحجم ٤۸ بوصة ومركزا إعلاميا ذكيا لتكون كل غرفة مكاناً مثالياً للمسافرين من عشاق التكنولوجيا، خدمة الإنترنت المجانية (واي فاي)، والأسرة الوثيرة، بالإضافة إلى الأرائك التي يمكن تحويلها إلى أسرّة في حال استضافة الزّائرين الإضافيين.