نيسان أرمادا لأجمل مغامرة ثلجيّة

من قبل : ليتيسيا الحدادالثلاثاء 06 شباط 2018

نيسان أرمادا لأجمل مغامرة ثلجيّة

 تستعدّ نيسان لإطلاق النّسخة الجديدة من الأرمادا الخاصّة بالتحدّيات الثّلجيّة الشّتويّة في معرض شيكاغو لعام 2018 الجاري.

وتأتي هذه النّسخة كتحديثٍ للجيل الثّاني من السيّارة الذي أطلقته العلامة في 2017، معيدةً تصميم الY62 Patrol  الدّوليّة من خلالها. أمّا نسخة هذا العام، فتطلق عليها اسم Snow Patrol، وهو يذكّرنا أيضاً من جهةٍ ثانية باسم فرقة الغناء الشّهيرة.

أرمادا رفيقتك في الثّلج والجليد

ويبدو أنّ نيسان تحبّ كثيراً الظّروف الجليديّة، خصوصاً وأنّها خلقت سابقاً نسخ خاصّة بالجليد من الجوك نيسمو RS، والمورانو، والرّوغ، مجهّزة كلّها لخوض المغامرات الجليديّة. والأرمادا الجديدة أيضاً تناسب جدّاً الجولات الجليديّة، لكنّها أيضاً متخصّصة في رحلات الأوف رود في الثّلج.

هيكليّة ضخمة وقويّة

وتعتمد السيّارة على محرّك V-8  سعة 5.6 ليتر، بقوّة 390 حصان، مع هيكلٍ صلبٍ ومتين، وميزة القيادة الرّباعيّة، كما تستطيع السيّارة أن تقطر حتّى 3856 كلغ من الوزن. وتتحصّن هيكليّة السيّارة من الأقطار الأربعة، فيما يرتفع التعليق من الأمام والخلف للمزيد من العمليّة، مع عجلاتٍ ضخمة وخاصّة بالأوف رود.

مساحة داخليّة، أناقة وعمليّة

وتستطيع السيّارة أن تحمل الأمتعة بكلّ سهولة بفضل مساحتها الدّاخليّة الكبيرة، كما أنّ سقفها قادرٌ على استحمال الأمتعة. ومن الدّاخل، ينسجم أبيض المقاعد الجلديّة المطعّمة باللّون الرّماديّ مع طابع السيّارة الأزرق الخارجيّ، ورمز Snow Patrol  والقطب المتناسقة.