رانج روفر SV كوبيه في معرض جنيف للسّيّارات

من قبل : رودين ابي خليلالجمعة 02 شباط 2018

رانج روفر SV كوبيه في معرض جنيف للسّيّارات

قبل انطلاق معرض جنيف للسّيّارات لعام 2018، أصدرت لاند روفر صورة تشويقيّة لطراز رانج روفر الجديد SVكوبيه والّذي سيُطلق رسميًّا خلال الحدث السّويسريّ المرموق.

يصادف هذا العام الذّكرى السّبعين لسيّارات لاند روفر، وستكون رانج روفر SVكوبيه الّتي ستطلق قريبًا بمثابة تأدية تحيّة لنموذج رانج روفر الأصليّ ذي البابين من عام 1970.

في هذا الإطار، يُذكر أنّ الشّركة أنتجت النّموذج الأصليّ من رانج روفر على مدى 26 عامًا، قبل أن يتمّ استبداله، ولم تُطلق سيّارة رانج روفر ذات الأبواب الأربعة حتّى أوائل ثمانينات القرن الماضي.

الكشف عن التّصميم الدّاخليّ

في الآونة الأخيرة، التقط عدد كبير من المصوّرين لقطات سريعة لسيّارة الدّفع الرّباعيّ الجديدة ذات البابين فقط، وكلّ تلك الصّور كانت من الخارج. بيد أنّ لاند روفر أصدرت صورة تشويقيّة لداخليّة رانج روفر SVكوبيه.

ولاحظ المتابعون أنّ مقاعد السّيّارة الجديدة ستكون متوفّرة بلونين مختلفين متناقضين، وهذا ما يبدو واضحًا في الصّورة التّشويقيّة الّتي تبيّن الفرق بين لون المقاعد الأماميّة ولون المقاعد الخلفيّة.

تعليقًا على الأمر، يقول رئيس التّصميم في لاند روفر جيري ماكغوفرن: "تُعتبر رانج روفر SVكوبيه تصميمًا قويًّا للغاية، واستثنائيًّا بفضل صقل هذا التّصميم الرّاقي، انطلاقًا من الأبعاد الخارجيّة الخلّابة، وصولًا إلى فخامة التّصميم الدّاخليّ".

تفاصيل إضافيّة تهمّ عشّاق رانج روفر

من المرتقب أن تُنتج لاند روفر 999 نسخة فقط من السّيّارة الجديدة، مع العلم أنّ السّعر لم يؤكَّد حتّى اللّحظة. في المقابل، تميل التّرجيحات إلى تحديد سعر النّسخة الواحدة بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني.

وتجدر الإشارة أخيرًا إلى أنّه ستُعرض سيّارة رانج روفر SVكوبيه في معرض جنيف للسّيّارات لعام 2018 من 8 إلى 18 مارس المقبل.