سفر ميمون الى سحر سانت بارتز

الخميس 01 شباط 2018 من قبل : غابي عقيقي

 سفر ميمون الى سحر سانت بارتز
تعلن سانت بارتز، وهي واحدة من جزر البحر الكاريبي الأكثر تنوعا والأكثرراقيا، أنها لا تزال ترحب بالزوار لموسم العام ۲٠١٨ .
 
وتستمر هذه الوجهة الاستوائيّة في الازدهار من خلال تقديم الفنادق والفيلات والمنتجعات الصّحية والمطاعم الراقية التي تتميّز بمستواها العالمي ومجموعة من المعالم الثقافية وكلّها متاحة للزوار في العطلة القادمة.
فنادق إضافيّة
ومن بين الفنادق التي من المقرر أعادة افتتاحها قريباً نذكر فندق تروبيكال Tropical Hotel و فندق كريستوفر Christopher Hotel في ۲٠ فبراير وماناباني Manapany في مارس القادم.
ومن المتوقع أن تفتتح الفنادق الإضافية الجديدة على النحو التالي: إمرالد بلايج Emeraude Plage في نوفمبر ۲٠١٨ ويخطط فندق لي أوندين Les Ondines بالتّرحيب بالضيوف في ديسمبر ۲٠١٨ أمّا لي مويت Les Mouettes فيستأنف عملياته قرب نهاية العام ۲٠١٨.
الوعود بعطلة ساحرة
وتعد المنتجعات الرفيعة المستوى المسافرين بعطلة ساحرة، نذكر منها منتجع فيلا ماري Villa Marie التي ستفتتح في مارس ومنتجع إيدن روك Eden Rock للفيلات في الصيف.
وسيشهد الربيع والصّيف افتتاح كل من منتجع لو غواناهاني Le Guanahani وفندق لو تويني Hotel Le Toiny وفندق شوفال بلان أيل دو فرانسCheval Blanc Isle de France أمّا الخريف فسيستقبل فندق لو برتيليمي Le Barthélemy . 
وتميّز هذه الجزيرة محبي المغامرات والغطس من خلال نشاطاتها المتنوّعة وشركائها الجاهزين لتقديم المساعدة والتوجيه اللازمين. نذكر من بينها سان بارت بلونجي (بيردي) St. Bart Plongée (Birdy) وبيغ بلو Big Blue و سانت بارت يخت كلوب St. Bart Yacht Club وغيرهم العديد. 
 
لمزيد من المعلومات وللتعرّف على النشاطات والخدمات الأخرى التي تقدّمها هذه الجزيرة الساحرة يمكنكم زيارة الموقع التالي: www.saintbarth-tourisme.com/en