فورسيزونز: متعة السفر الى النعم الابدية

الثلاثاء 30 كانون ثاني 2018 من قبل : غابي عقيقي

فورسيزونز: متعة السفر الى النعم الابدية

يقدّم الفورسيزونز الكثير من الخيارات لحفلات الزفاف في المالديف في ثلاثة منتجعات وجزيرتين، بحيث يمكن للضّيوف حجز المنتجع بكامله والزّواج ثم السفر على متن طائرة مائية لقضاء شهر العسل؛ أو القيام برحلة زوجية طويلة على متن الفورسيزونز اكسبلورر المؤلف من إحدى عشرة مقصورة وثلاثة طوابق، والذي يُبحر بين المنتجعين على ثلاثة أو أربعة أو سبعة مسارات، أو بحسب طلبات خاصّة ومنظمة.

لدى كل من المنتجعات منسّق زفاف وأماكن مثالية للصور، بما فيها جناح للزّفاف فوق الماء، إضافةً إلى تجربة العشاء على الشّاطئ الرّملي وركوب الأمواج ورحلات الصّيد المميّزة.
 
الحدائق السحرية
أما بالنسبة لهندسة المنتجعات، فهي محاطة بحدائق سحريّة ذات خصائص جذابة وتقليدية، مستوحاة من البحر.
ويعيد المنتجع الليلي تعريف الرومانسية مع أسرار طقوس البحر والمغامرات التي ترفع من مستوى الأدرينالين بما فيها رحلات السفاري مع المدربين المختصين. ويستمر السحر البحري مع مركز بادي وأفخم الفيلات المائية في المالديف ولكل منها بركة سباحة خاصة (يمكن الوصول إليها من غرفة النوم).
 
الاحتفالات الفريدة
جدير بالملاحظة إن الزيجات بين غير المسلمين في المالديف غير معترف بها دولياً، لذا ينبغي اتّخاذ إجراءات قانونية في بلدان النّزلاء. الا أن ذلك يمكّن الأزواج من التّخطيط للاحتفال الفريد من نوعه مع غروب الشّمس ومباركة البحر وتبادل الخواتم تحت الماء والاحتفال على شطٍ رملي منعزل.
ويقوم الفورسيزونز بتلبية الأمنيات الفردية بكافة تفاصيلها، بدءاً من الحجز حتى وقت المغادرة، ويؤمن كل احتياجات الزّفاف بما فيها الزهور وقالب الحلوى والتصوير والعشاء والإفطار في اليوم التالي.
 
للمزيد من المعلومات حول حفلات الزّفاف وشهر العسل في منتجعات فورسيزونز المالديف، يرجى الاتّصال بقسم الحجوزات المركزي لمنتجع فورسيزونز المالديف عبر البريد الإلكتروني: reservations.mal@fourseasons.com