النّقل اثناء السفر مع الاتحاد ومرسيدس

الجمعة 02 شباط 2018 من قبل : غابي عقيقي

النّقل اثناء السفر مع الاتحاد ومرسيدس
أعلنت شركة الاتّحاد للطيران عن شراكة استراتيجيّة مع شركة مرسيدس بنز بحيث يستخدم الاتّحاد سيّاراتها في جميع عمليّات نقل عملائه المهمّين في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة.
وبموجب هذه الاتّفاقية، سيكون للمسافرين في فئات الدّرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، سائق مخصّص من قبل شركة مرسيدس بنز يرافقهم في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، وذلك من جنب البوّابة إلى الطّائرة والعكس صحيح إذا كانت الطّائرة في موقف بعيد في مطار أبو ظبي الدّولي.
ويتولّى أسطول الأقسام الإلكترونية في شركة مرسيدس بنز قيادة كلّ عملياّت النّقل البرّي بين المطار ونقطة إحضار/إيصال العميل في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة.
الاتحاد للطيران
وصرّح نائب الرّئيس التّنفيذي التّجاري للاتّحاد للطّيران محمّد البولوكي: "تضع مرسيدس بنز المعايير في مجال الإبتكار والسلامة والراحة - وهي نفس القيم التي تتّبعها الاتحاد للطّيران." وأضاف: " من المهمّ بالنّسبة لنا أن تواصل الاتّحاد تجربتها من خلال القيام برحلة كاملة مع العملاء، بين المنزل ومطار أبوظبي الدّولي، ومن البوّابة إلى الطّائرات، والعكس بالعكس، وهو واثق بأنّ سيّارات السّيدان الإلكترونيّة الفاخرة التّابعة لمرسيدس بنز سوف تلبّي المعايير العالية الموجودة على متن طائراتنا."
ابتكار مرسيدس
وقال الرّئيس والمدير التّنفيذي لشركة مرسيدس بنز للسّيارات في الشّرق الأوسط، مارك دي هيس: "يسرّنا أن نتشارك مع واحدة من أفضل شركات الطيران في العالم. وتُظهر الإتحاد للطّيران باستمرار أعلى مستويات التميّز في الابتكار والجودة والراحة، وهي صفات مشتركة مع مرسيدس بنز."
وقد تم تسهيل اتّفاقيّة الثّلاث سنوات بين مرسيدس بنز والاتّحاد للطّيران محلّياً من قبل اثنين من مجموعة مقدّمي الخدمات: "الفهيم"، من خلال شركتها الرّائدة للسّيارات في الإمارات، و"المتّحدة ليموزين ش.م.م".