السفر الى هاسيندا ألتاغراسيا الدافئة

الأحد 21 كانون ثاني 2018 من قبل : غابي عقيقي

السفر الى هاسيندا ألتاغراسيا الدافئة

تشكّل ، كوستاريكا واحدة من الوجهات الأكثر إثارة للدهشة في العالم بفضل ذلك المزيج السّحري من العجائب الطّبيعيّة، الذي يجمع بين الشّواطئ ذات المناظر الخلّابة والغابات المطيرة المورقة والحياة البرية المذهلة.

وأصبحت هذه الوجهة محطّ أنظار المزيد  من الناس الراغبين باكتشاف هذه الجمالات. وسرعان ما يقعون في سحر شباكها إذ سيستمتعون بإقامة لا سابق لها في منتجع هاسيندا ألتاغراسيا Hacienda AltaGracia الفاتن.
الغابات المورقة
يقع هذا المنتجع الرّائع في المنطقة الجنوبيّة من كوستاريكا، في منطقة تحتضنها الغابات المورقة في فالي ديل جينيرال، مما يتيح للضيوف إعادة الاتصال مع الطبيعة الأم بأفضل طريقة ممكنة. 
وستكون الرّحلات المرغوبة في الغابات وركوب الدّراجات الجبليّة ومشاهدة الطّيور وركوب الخيل وتذوّق الفاكهة الاستوائية محطّات لا تنسى، ولن تكون إلا جزءا صغيرا من العروض الفريدة التي يقدّمها المنتجع.
المغامرات
وإن كنتم من محبي المغامرات، فتدعوكم كوستاريكا الى الاستمتاع بجمالها من نقطة مرتفعة أثناء جولة في الطائرة الصغيرة Ultralight Plane ، بينما تطوفون بين الشلالات والأنهار والغابات المطيرة، وصولاً الى المحيط الهادئ.
وفي نهاية اليوم، لا بدّ من ان يكون الاسترخاء والاستجمام جزءا كبيرا من أي عطلة في هذه الجنة الاستوائية، لذلك، لا بد من زيارة سبا المنتجع الذي سينعش الحواس مع علاجات الجسم الكاملة وحمامات تحمل توقيع العلامة التجاريّة فيشي Vichy. 
ويمكنكم بعدها الاسترخاء في حمام الجاكوزي المطل على الحديقة واختيار واحد من الاجنحة الخمسين الرائعة المنتشرة في منتجع هاسيندا ألتاغراسيا.