سفر الى تايبي مع بارك حياة

الاثنين 22 كانون ثاني 2018 من قبل : غابي عقيقي

سفر الى تايبي مع بارك حياة
من المقرّر أن يضمّ فندق تايبيه سكاي تاور Taipei Sky Tower (ريانت كابيتال ليمتد Riant Capital Limited) فندقين ومنصة بيع بالتجزئة تجريبية، واللّذين سينضمّان الى العلامتين التّجاريتين الفاخرتين في فندق حياة إنترناشيونال Hyatt International، وبارك حياة وأنداز Park Hyatt and Andaz، لإحداث ثورة في صناعة الضّيافة.
 
ومن المقرّر أن يتم استكمال هذه العمارة من الطراز العالمي في العام ۲٠۲٠، إذ عملت على تصميمها دار أنطونيو سيتريو باتريشيا فييل وشركاه (ACPV)، وهي واحدة من أبرز دور الهندسة المعماريّة الإيطالية المرتبطة بالفنادق الفاخرة العالمية والعلامات التّجارية الحديثة للأثاث مثل كارتيل Kartell، B & B إيطاليا، هيرميس Hermes وغيرها.
التطويرالمميز 
والجدير ذكره أنها ستكون المرّة الأولى التي يتمّ فيها تطوير بارك حياة وأنداز ضمن برج واحد.
وفي هذا الإطار، سيطرح  السيد دافيد أوديل، رئيس مجموعة حياة آسيا والمحيط الهادئ حياة الفنادق،في مؤتمر صحافي، مفهوم دمج علامتين تجاريتين مختلفتين في قطاع الفنادق بشكل مميز في نفس المبنى ويفسّر سرّ التقاء سحر العالم القديم بحيوية العالم الجديد.
 
الغرب والشرق
وتحاكي هذه العمارة المعمارية المكونة من ٥٤ طابقا أقصاب الخيزران والعمود الروماني، وهي تتجسد في العناصر الشرقية والغربية مع واجهة مطوية بشكل أنيق تتبلور مع إضافة اللون الأخضر.
وبصرف النظر عن كونها المهندس المعماري للمبنى، ستهتم دار ACPV بالتصميم الداخلي للفندق ضمن أطر فاخرة وكلاسيكية في حين تتولّى دار Neri & Hu التصميم الداخلي لبارك حياة وانداز تايبيه على التوالي.