التركية: الشحن والسفر نحو ميامي

الأربعاء 17 كانون ثاني 2018 من قبل : غابي عقيقي

التركية: الشحن والسفر نحو ميامي
ستطلق العلامة التجارية النّاجحة لشركة الخطوط الجوية التركية، التي تسير رحلاتها إلى بلدان أكثر من أي دولة أخرى، تركيش كارغو Turkish Cargo، في ١٥ يناير۲٠١٨،رحلات شحن البضائع إلى ميامي، وهي واحدة من وجهات الشّحن الأكثر استراتيجية في الولايات المتحدة والعالم.
 
ومن المقرر أن يتمّ تشغيل رحلات شحن البضائع التركية الى ميامي عبر طائرات طراز بوينغ ٧٧٧– ۲٠٠ أف ، وهي طائرة شحن اكتسبتها الشّركة مؤخرا خلال الشّهر الماضي.
 
الوجهة الرابعة
 
ستربط التركية للشحن "تركش كارغو" ميامي بـ١۲٠ بلدا من خلال أكثر من ۳٠٠ وجهة مع رحلات المغادرة اسطنبول - مدريد وميامي، ورحلات العودة ميامي هيوستن إسطنبول. 
أمّا تركيش كارغو ، التي كانت تنقل ١١٠ أطنان من البضائع أسبوعيا على متن طائرة ركاب الخطوط الجوية التركية إلى شيكاغو وأتلانتا ونيويورك، فوصلت الآن إلى وجهتها الرابعة في الولايات المتحدة مع إضافة ميامي. ومن شأن هذه الطائرة ان تشحن حمولة إضافية قدرها مئة طن إلى سوق أمريكا الشمالية بفضل طائرات الشحن الواسعة لتصل الحمولة إلى ۲۲٠ طنا أسبوعيا.
 
المطار الأكبر
 
وكون مطار ميامي الأكبر في الولايات المتّحدة، فهو يحتلّ المرتبة العاشرة في سوق الشحن الدولي، ويُعرف بقدرته على التّعامل مع سلسلة توريد السّلع القابلة للتّلف، والتي تمثل ٤٧ في المئة من البضائع العابرة الدولية التي توفر البنى التحتية الراقية.
وتبرز ميامي مع إمكاناتها بشحن البضائع مثل الزهور النضرة والفواكه والخضروات القابلة للتلف، ومنتجات التكنولوجيا العالية الجودة، ومعدات الاتصالات وقطع غيار الطائرات. وتشتهر هذه المنطقة باستيرادها للمنسوجات والأسماك والأدوية والزهور والسيارات والمواد الكيميائية والبتروكيماويات والسلع القابلة للتلف الأخرى.