السفر الى جزيرة زايا نوراي

الثلاثاء 16 كانون ثاني 2018 من قبل : غابي عقيقي

السفر الى جزيرة زايا نوراي
إن كنتم لا تدركون هذا حتى الآن، فاعلموا ان مياه الخليج العربي هي أيضا موطن لمنتجع مذهل، يتربّع على جزيرة خاصة قبالة ساحل أبو ظبي.
وتسمى هذه الجزيرة بـ "زايا نوراي"، وهي بقعة رائعة وخلّابة تشكّل وقفة نضرة وسط الفخامة الصحراويّة، حيث المياه الفيروزية والرمال البيضاء، وهي بالتّالي مخبأ مثاليّ من العالم الحقيقي.
جنّة الماء
وستكونون هنا على موعد مع ۳۲ فيلا خاصة ذات غرفة نوم واحدة، والتي تتربّع بدورها مباشرة على شاطئ الهلال على الجانب الشمالي الشرقي من الجزيرة. وتحتوي كل من هذه الفيلات على مسبح جميل وحديقة، في حين أن الأسرّة الكبيرة (طراز كينغ)، والحمّامات الكبيرة مع أحواض وتقنيات تدفّق الماء فيها مثل هطول المطر، ونوافذ تمتد من الأرض إلى السّقف، ستجعل إقامتكم هنا لا تنسى بالفعل.
خيارات الطعام
بالإضافة الى ذلك، ستخضعون لتجربة تناول الطّعام في جزيرة زايا نوراي بطريقة لا تنسى، حيث أن التراس الخلاب على الواجهة البحرية سيرحب بالضيوف من خلال خمسة خيارات مختلفة لتناول الطعام. بالطبع، كل واحد منها مميّز بطريقته الخاصّة، ويقدم المأكولات المحلية والدولية، وما يميّزها أيضاً أنّ المكونات مستحضرة من حديقة الجزيرة الخاصة، حيثما أمكن.
المرح والتسلية
إلا أنّ أفضل ما في الأمر هو أنّه من المستحيل استقبال أكثر من ٨٠ ضيف في هذا المنتجع السّحري. وحتى لو جلب الضيوف أطفالهم معهم، سيحصلون على حصّتهم من المرح والتسلية في نادي مخصص للأطفال، في حين أنه يمكن للبالغين الاسترخاء بجوار المسبح أو التّمتع بكتاب جيد في مكان هادئ. 
بالطبع، تتعدّد النشاطات الأخرى التي يجب القيام بها في الجزيرة، إذا كنتم من محبّى الحركة.