البنك الأهلي يحصد ثلاث جوائز مرموقةً

من قبل : جوانا رعدالثلاثاء 16 كانون ثاني 2018

البنك الأهلي يحصد ثلاث جوائز مرموقةً

 فاز البنك الأهلي في السعودية بثلاث جوائز مرموقة جديدة مؤكّدًا مرّةً أخرى قيادته في مجال  المصرفية الالكترونية.

تكرّم الجوائز الجديدة رؤية البنك الاستراتيجية الهادفة إلى أن يكون الأول في مجال المصرفية الالكترونية. ويجسّد هذا الفوز قدرة البنك على التحوّل بكفاءة ليصبح بنكًا الكترونيًا متكامل الخدمات وذلك على الصعيد الوطني والصعيد الاقليمي.

الجوائز

أما الجوائز الثلاث التي حصدها البنك الأهلي فهي "أفضل بنك في الخدمات الالكترونية للأفراد بالمملكة"، "أفضل تصميم للقناة الالكترونية لمصرفية الشركات في منطقة الشرق الأوسط" و"أفضل بنك في الخدمات الالكترونية لخدمات ادارة النقد في منطقة الشرق الأوسط".

تطوّرات البنك الكبيرة

وجاءت هذه الجوائز اثر تقديم البنك العديد من التطوّرات الكبيرة في مجال المصرفية الالكترونية. قدّمت هذه الجوائز مجلة جلوبال فاينانس المتخصّصة في الشؤون المالية والمصرفية

تعليق السيد عمر هاشم

وعن هذا الفوز، علّق السيد عمر هاشم- نائب الرئيس التنفيذي ورئيس ادارة المصرفية الالكترونية في البنك الأهلي- قائلًا إن هذه الجوائز تؤكّد ريادة البنك في ما يتعلّق بالخدمات المصرفية الالكترونية التي تُعتَبَر من أهداف البنك الاستراتيجية.

وأضاف أن هذه الجوائز تعكس أداء البنك المتميّز في مجال الخدمات المصرفية الالكترونية وأن البنك يضع الزبائن ضمن أولوياته مدركًا أنهم يسعون إلى الحصول على خدمات الكترونية تلبّي احتياجاتهم.

وصرّح السيد عمر أن البنك الأهلي يتمتّع بدور أساسي يلعبه في تطوير صناعة المصرفية الالكترونية وذلك عبر مواصلة توفير الخدمات والتطبيقات الالكترونية المتقدّمة والمبدعة وعبر الشروع في تقديم الحلول المطلوبة لتلبية احتياجات الزبائن التي تتغيّر بشكل دائم.

وأشار إلى أن انتقاء البنك الأهلي للفوز بهذه الجوائز يدلّ على المستوى الرفيع الذي أحرزه البنك في مجال الخدمات المصرفية الالكترونية. كما وأعلن السيد عمر أن هذا التقدير، الذي تقدّمه مجموعة متخصّصة وذات مصداقية كبيرة، يعزّز مركز البنك ويسمح له بكسب ثقة عدد أكبر من الزبائن على الصعيد الوطني والصعيد الاقليمي.