ساعة Casio تدعم الأبطال الاماراتيين

الخميس 04 كانون ثاني 2018 من قبل : جوانا رعد

ساعة Casio تدعم الأبطال الاماراتيين

.أطلقت العلامة التجارية الشهيرة  Casio G-Shock، بالتعاون مع بطل الموتوكروس الإماراتي محمد البلوشي، ساعةً جديدةً ذات طبعة محدودة علبة خاصة ومميّزة

Limited Edition Al BalooshiMudmaster.يُطلَق عليها اسم

الساعة الحديثة

تأتي هذه الساعة الحديثة في علبة خاصة ومميّزة تستحضر عالم الموتوركروس. تمّ انتاج العلب بكمية محدودة لهواة الساعات المحليين الفريدين من نوعهم وذلك كجزء من مبادرةCas لدعم البلوشي في دولة الإمارات العربية المتحدة ودعم المواهب الرياضية المحلية الأخرى.

حدث اطلاق الساعة

تمّ اطلاق هذه الساعة خلال حدث مرموق أقيم أخيرًا بالشراكة مع متجرConcepts Store في City Walk، دبي. وحضر هذه الفعالية متسابق الدراجات النارية المحترف البلوشي، الذي يتمتّع بأكبر عدد جوائز، وأفراد فريقه بالاضافة إلى كبار المسؤولين منCasio الشرق الأوسط. وشمل الحدث العديد من الفعاليات.

عن الساعة

توصف ساعةG-Shock Mudmaster بكونها مقاومةً للصدمات وللطين وهي مبنية لمنع دخول الرمال، الطين أو الغبار لضمان العمل الموثوق حتى في البيئات القاسية. تحتضن هذه الساعة أجهزة استشعار ثلاثيةً توفّر التوجيه السريع والدقيق وقياس الضغط الجوي، درجات الحرارة والارتفاعات.

رأي السيد كوجي ناكا

وعن هذا الموضوع، قال السيد كوجي ناكا- أحد المدراء فيCasio الشرق الأوسط- إن ادراج محمد البلوشي في ساعة  G-Shock Mudmaster ذات الطبعة المحدودة وادراج العلبة الخاصة، يُعتَبَران جزءًا من جهودCasio لدعم الأبطال الإماراتيين وتسليط الضوء على انجازاتهم خصوصًا في مجال الرياضة. وأضاف أن هذا التعاون يُعَدّ بمثابة شراكة طبيعية تعكس القيم المشتركة بين الطرفين بما في ذلك الدقّة، التميّز، المتانة والمقاومة للصدمات.

 

رأي محمد البلوشي

ومن جانبه، قال محمد البلوشي- الذي هو أول مواطن إماراتي يشارك في رالي داكار في فئة الدراجات النارية- إنها فرصة رائعة أن يكون جزءًا من مبادرة نبيلة بهدف إلهام جيل الشباب من المواهب الرياضية الإماراتية. وأعرب عن فخره لتمثيل المجتمع الرياضي المحلي للعالم.

وأضاف أنه من المهم جدًّا الحصول على دعم من العلامات التجارية العالمية. وشكر البلوشيCasio الشرق الأوسط وادارتها على الثقة والتعاون معه فضلًا عن مساعدتهما له على انجاز مهمته طوال الطريق.

وصرّح أنCasio هي علامة تجارية قوية جدًّا وهي تقدّم العديد من الميزات الرائعة التي بقيت معه على مدار فترات تدريبه.


دعمٌ مستمرٌّ

أعلنت Casioالشرق الأوسط أنها ستواصل ترويج الأنشطة والمبادرات التعاونية التي تسلّط الضوء على الانجازات الملحوظة للمواهب الرياضية الإماراتية المحلية بهدف إلهام جيل الشباب للاستمرار في تحقيق أهدافه، بدعم من المجتمع الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة.