اضافات جديدة إلى مجموعة Montblanc Extreme

الأحد 21 كانون ثاني 2018 من قبل : جوانا رعد

اضافات جديدة إلى مجموعة Montblanc Extreme

 توصف مجموعة Montblanc Extreme من العلامة التجارية الفاخرة Montblanc بكونها جيلًا جديدًا من الاكسسوارات الجلدية المصنوعة من خلال استخدام المواد المبتكرة والشديدة المقاومة.

تواجه هذه التشكيلة العناصر الصارمة في المناطق الحضرية في الهواء الطلق وتحتضن روح المغامرة مع الاكسسوارات الجلدية للسفر المعاصر.

باتت احتياجات الحياة المتعبة تتطلّب استخدام اكسسوارات مصنوعة من الجلد ومصمّمة لتحمّل التحديات التي يواجهها الرجل المتألّق في المغامرات الحضرية اليومية.

تصاميم وألوان جديدة

 تضيف Montblanc التصاميم الجديدة باللون الأسود الكلاسيكي إلى تشكيلة Montblanc Extreme .وتشمل هذه الاضافات الحقائب الكبيرة ذات الأحزمة الطويلة، أغطية الهواتف وحقائب الأقلام.

وفضلًا عن ذلك، هناك ألوان جديدة مثل الأزرق الداكن، الأزرق مع التقليمات البنية ومزيج الأسود مع الرمادي.

حرفية، ابتكار وأناقة

 تجمع تشكيلةMontblanc Extreme المؤلّفة من الاكسسوارات الجلدية بين التقاليد الطويلة الأمد للحرفية اليدوية الدقيقة وبين السعي المستمرّ للابتكار. وتتّسم وظائف مجموعةMontblanc Extreme  بخلق التوازن بين الأناقة المميّزة وبين الجمالية المعاصرة.

ميزات الاكسسوارات

تأتي الحقائب الكبيرة ذات الأحزمة الطويلة Messenger Bag مع سحابة علوية مزدوجة وهي مصمّمة للمغامر الحضري الأنيق. توفّر هذه الحقائب الكثير من المساحة الداخلية لوضع أجهزة التكنولوجيا وهي تتألّف من الأجزاء المنظّمة بذكاء ومن الجيب الوظيفية.

تأتي أغطية الهواتف الدائريةPhone Accessory Case مع سحابة وهي تتّسع جميع اكسسوارات الهواتف المحمولة الأساسية بما في ذلك كابل الشحن وسماعات الأذن.

تأتي حقائب الأقلامPen Pouch التي تتّسع كلٌّ منها قلمًا واحدًا مع سحابة وهي تضمن حماية القلم.

تتناسق قطع التشكيلة مع بعضها البعض من خلال استخدام جلد العجل مع ألياف الكربون المنسوجة ذات اللمسات اللماعة وغير اللماعة.

اكسسوارات أخرى عديدة

وعلاوةً علىالاضافات الجديدة، تضمّ مجموعة Montblanc Extremeاكسسوارات أخرى عديدةً مثلحقائب الظهر، حقائب الملفات الرفيعة، المحافظ وغيرها.