سيكس سانسز: السّفر الى سبعة مواقع جديدة

الأربعاء 27 كانون أول 2017 من قبل : غابي عقيقي

سيكس سانسز: السّفر الى سبعة مواقع جديدة
هل تبحثون عن مواقع جديدة وساحرة لقضاء العطلات والإقامة؟ وهل أنتم في صدد البحث عن تجارب لا تُنسى؟
من المتوقّع ن تفتح مجموعة منتجعات سيكس سانسز Six Senses Hotels Resorts Spas سبعة منتجعات جديدة لتضيفها الى محفظتها الضيافية الرائدة من الآن وحتى العام ۲٠١٩. وتتميّز هذه المواقع بأنها جديدة كلياً ولكنها تحافظ على مستوى الرقي في الضيافة التي اعتاد عليها الضّيوف والبرامج والعروض المميّزة التي تقدّمها.
منتجعات في بالي وفيجي وكابلانكايا 
تستقبلكم هذه المجموعة الفاخرة في بالي وتحديداً في مارس ۲٠١٨ لقضاء اجمل الأوقات في منتجع Six Senses Uluwatu, Bali المطل على المحيط الهندي والمنحدرات الغنيّة في بيكاتو القريبة من معبد بورا اولواتو. وتقدّم لكم ١٠٣ غرف للإقامة وجلسات اليوغا الصباحية والعلاجات المنتجعية المميزة. 
وتقدّم سيكس سانسز لمحبي الأجواء الاستوائيّة منتجع Six Senses Fiji في جزيرة مالولو ابتداءً من مارس ۲٠١٨. وتتميّز المنطقة بمياهها الكريستاليّة ومناخها الممتاز ومناظرها الطبيعية الساحرة. وتقدّم بالإضافة الى الغرف ٦٦ مسكنا تتميّز بأنها صديقة للبيئة.
أمّا لعشّاق التاريخ، فتستقبلكم الريفييرا التركيّة في منتجع Six Senses Kaplankaya. ويتميّز المكان بعراقته وأثاثاته التاريخية والسجاد ويقدّم الغرف والمساكن الخاصة والفاخرة ابتداءً من مايو ۲٠١٨.
أيضاً في بهوتان وكامبوديا والنجف والهند
وفي نهاية العام ۲٠١٨ تستقبل مملكة بهوتان الباحثين عن المغامرات في منتجع Six Senses Bhutan حيث من المتوقّع ايضاً افتتاح منتجعين جديدين في العام التالي. 
أمّا الباحثون عن الرومنسية فسيتمتعون في كامبوديا ابتداءً من سبتمبر ۲٠١٨ في منتجع Six Senses Krabey Island الذي يضمّ ٤٠ فيلا مع المسابح. 
وللباحثين عن تجربة مختلفة تماماً، فهم على موعد في صحراء النجف مع منتجع Six Senses Shaharut والذي من المتوقّع ان يفتتح في نوفمبر القادم. 
ويأتي منتجع Six Senses Fort Barwara في راجاستان في الهند ليتوّج هذه التجربة الفاخرة ويقدّم ضيافة ملكيّة بامتياز.