السفر الى كيمبينسكي في فوزهو في الصين

الثلاثاء 26 كانون أول 2017 من قبل : غابي عقيقي

السفر الى كيمبينسكي في فوزهو في الصين
تُعَدً مدينة فوزهو Fuzhou واحدة من اكبر المدن فى جنوب شرق الصّين وعاصمة مقاطعة فوجيان وهي مدينة ساحلية واسعة ذات تاريخ طويل.
وتتميز مدينة فوزهو بأشجار بانيان، والحدائق الشهيرة والمعابد القديمة، التي تعانقها المناظر الطبيعية المدهشة.
مدينة فوتشو الفنّيّة
لطالما تمتّعت هذه المدينة بمكانة عالية الأهمّية في الصّين، وعلى مرّ القرون، اكتسبت ثروة أدّت إلى تحوّلها الى وجهة للفنّانين وجماهيرهم. وهنا، سيجد كلّ زائر نفسه أمام كنوز فنّيّة مميزة ترتكز على أعمال الورنيش والمرمر وقطع الفلّين وغيرها من الابتكارات بالإضافة الى المناظر الخلابة وبعض ما خلّفته الحضارة الصّينية في العصور العابرة.
زيارة المدينة والاقامة في كيمبينسكي
عند التّنقّل في أنحاء فوتشو، يمكن للضيوف الاستعانة بسيّارات الأجرة والحافلات لسهولة التّجوال وسط المدينة بالإضافة الى التنزّه سيرا على الأقدام للاستمتاع عن كثب بالمناطق التاريخية.
بالإضافة الى الفنّ والتاريخ والطبيعة المميّزة تضمّ المدينة مراكز تسوّق تسرق قلوب المسافرين الباحثين عن تجارب مميزة ضمن أسواق سبّافة.
وإذا كنتم في صدد البحث عن مكان للإقامة في مدينة فوتشو، فيمكنكم التوجّه الى شمال المدينة الى فندق كمبينسكي فوزو الذي يقدّم ثمانية مطاعم وبارات، فضلا عن سبا فاخر. إنه وبكلّ بساطة المكان المثالي لاستكشاف المدينة والمنطقة المحيطة بها.
للاتصال بالفندق وتأمين الحجوزات يمكنكم زيارة الموقع التالي: www.kempinski.com/en/fuzhou/kempinski-hotel-fuzhou/contact-us