السفر الى كاليفورنيا في دبي

الاثنين 25 كانون أول 2017 من قبل : غابي عقيقي

السفر الى كاليفورنيا في دبي
في هذا الموسم الشتوي، ستلتقي ماليبو رسميا مع دبي في ذا تيراس The Terrace، برج العرب جميرا، حيث أطلقت سكيب Scape وجبة غداء جديدة مذهلة من ولاية كاليفورنيا كل يوم سبت من السّاعة ۱۲:۳۰ إلى ٤:۰۰ مساء ابتداء من ٤٩٥ درهم للشخص الواحد.
يقدّم المطعم مباشرة على الطاولة، مجموعة منتقاة من المقبلات والأطباق الرئيسيّة والحلويات.
أطباق عالميّة
تمّ إنجازهذه الأطباق بالكامل بأسلوب سكيب المميز المستوحى من فسيفساء من النّكهات من أوروبا وآسيا وأوقيانوسيا وأمريكا الجنوبيّة.
ومن بين هذه الأطباق يمكننا التفكير في دونات السوشي وتاتاكي لحم البقر والتمبورا والكيسادياس والبوراتا التي يتلوها الدّجاج والأخطبوط والأضلع والسلمون كأطباق رئيسية، من ثمّ التاكوس الحلو وسندويش البوظة وتشيزكيك الدونات. 
مشروبات متنوّعة 
وتنضمّ الى هذه القائمة مشروبات متنوّعة يتمّ تقديمها في محطّات، نذكر منها البلودي ماري وماريا ومشروب جي اند تي والبوربون وروم جوز الهند الطازج. وتجدر الإشارة الى ان الضيوف سيعشقون احتساء هذه المشروبات أمام مناظر أخاذة خلّابة للخليج العربي زبرج العرب وجميرا بعينها. 
أسعار مدروسة 
يقدّم سكيب ثلاث باقات تبدأ من ٤٩٥ درهما ل كالي الصحية التي تشمل المشروبات الغازية و موكتيلز، مروراً بكالي الكلاسيكية مقابل ٦٩٥ درهما التي تشمل المشروبات الساخنة المتدفقة وصولاً الى كالي بوبلي مقابل ٧٩٥ درهم.