السفر الى شيراتون دبي في يناير

الأربعاء 20 كانون أول 2017 من قبل : غابي عقيقي

السفر الى شيراتون دبي في يناير
كونوا على موعد مع إطلاق منتجع صحّي جديد كليّاً، ودروس اليوغا بجانب المسبح، والغذاء الصحي المتنوّع في فندق شيراتون غراند في دبي بالإضافة الى مفاجآت أخرى في يناير۲۰۱۸.
 
 يطلق فندق شيراتون غراند دبي منتجعا صحيا جديدا ، يوازن بين الجسم والعقل والروح. ويقدم منتجع Soul Wellness & Spa علاجات متفردة مصممة خصيصا لاستخدام المكونات الطّبيعية جنبا إلى جنب مع بعض من أفضل العلامات التّجارية للعناية بالبشرة الموجودة في أي مكان.
 
الطّعام الصّحي والعناية بالجسد
يتم تقديم الطعام الصحي والمشروبات من إعداد الشيفات في الشّيراتون. ويمكن للنزلاء المهتمين باللياقة البدنية تناول الطعام ضمن قائمة "خالية من الذنب" مثل المعكرونة الخالية من الغلوتين وشرائح سمك السلمون المشوي التي يتم تقديمها مع اليقطين المحمص والأناناس والفلفل الحار. وتشمل العصائر الطازجة الشمندر والخيار والبطّيخ جنبا إلى جنب مع الفاكهة التقليدية التي اعتدنا عليها وغيرها من مشروبات الدّيتوكس.
 
خصومات المنتجع الصّحي ودروس اليوغا
من ۲۰ ديسمبر إلى ۳۱ يناير ، سيقدم سول ويلنيس اند سبا خصم خاص بنسبة ۲٥٪ على منتجات إليميس Elemis المختارة وعلاجات السبا والعافية الروحية وصناديق الهدايا المميّزة.
وفي الوقت نفسه، من ۱٦ ديسمبر ، يقدم سول ويلنيس اند سبا دروس يوغا جديدة بجوار المسبح كل يوم سبت في الساعة ٥:۳۰ مساء ويوم الأحد في الساعة ٦:٤٥ صباحا.
 
لمزيد من التفاصيل يمكن زيارة الموقع التالي: www.sheratongranddubai.com/soulwellnessandspa