السفر الى راديسون بلو في الخُبَر

الثلاثاء 19 كانون أول 2017 من قبل : غابي عقيقي

السفر الى راديسون بلو  في الخُبَر
افتتحت راديسون بلو والعريقة في عالم الضيافة والابتكار، أول منتجع لها في مدينة الخُبر، بالمملكة العربية السعودية.
ويضمّ المنتجع الجديد والمتميّز ١۳٧غرفة وجناح وشاليه خاصّ ذات إطلالة ساحرة على الشّاطئ الغربي من خليج نصف القمر جنباً الى النوادي الصّحيّة والمطاعم الخاصّة وقاعة اجتماعات بمساحة ۸۰ مترا مربعا تتسع لحوالي ٥۰ شخص.
وأشار تيم كوردون، نائب الرّئيس الأول لمنطقة الشّرق الأوسط وتركيا وأفريقيا في مجموعة ريزيدور الفندقية، عن سعادته بإدخال العلامة التجارية "راديسون بلو" إلى مدينة الخُبر، الأمر الذي يعزّز وجود العلامة التجارية في المنطقة الشّرقية بالمملكة العربية السّعودية.
أماكن إقامة راقية وعصريّة
يقدّم المنتجع أماكن إقامة راقية وعصرية مع باقة من الغرف مثل غرف الضيوف والأجنحة مع إطلالة على المسبح أو الحديقة أو شاطئ البحر. أمّا الشاليهات الخاصة فتتميّز بموقعها في حديقة المنتجع حيث يتكون كل شاليه من غرفتي نوم وصالون استقبال ومواقف للسيارات. بالإضافة الى ذلك، تتميّز الغرف بخدمة إنترنت عالي السرعة مجاني وخدمة غرف على مدار اليوم.
راحة وخصوصيّة
جنباً الى الإقامة الفاخرة التي يبحث عنها الضيوف، يتميّز المنتجع بنوادٍ صحّية للرّجال والنساء الباحثين عن الاستجمام والراحة الجسديّة، وحوض سباحة في الهواء الطّلق، وخدمات تأجير الدّراجات الهوائيّة ومنطقة تحوي ألعابا للأطفال. ويمنح راديسون بلو خصوصية تامة لضيوفه الكرام من خلال الشاطئ الخاص والنشاطات المتنوّعة مثل التزلج على الماء، والإبحار، والتزلج الهوائي، والغوص ورحلات القوارب وغيرها.
موقع قريب من الشواطئ الرّمليّة
ويتميّز المنتجع بموقع لا يبعد أكثر من ٥۰ كيلومتر من جنوب المدينة، مما يسّهل الوصول إلى الشواطئ الرملية الجميلة، حيث يُعتبر هذا المنتجع الخيار المثالي لمحبي الاسترخاء والأنشطة الترفيهية المميزة.