تجربة السّفر الى ماندارين في لندن

الخميس 21 كانون أول 2017 من قبل : غابي عقيقي

تجربة السّفر الى ماندارين في لندن
أعلنت ماندارين أورينتال هوتل غروب أنها ستدير فندقا فاخرا جديدا ومساكن تحمل توقيع العلامة التّجارية في ميدان هانوفر في قلب منطقة مايفير في لندن.
 ومن المتوقّع أن يفتتح المشروع في عام ۲۰۲۱.

تصميم واحة حصريّة من الفخامة المعاصرة

ويشكّل فندق ماندارين أورينتال مايفير Mandarin Oriental Mayfair في لندن بوتيكاً خاصّاً يضمّ ٥۰ غرفة وجناحاً بالإضافة إلى ۸۰ مسكنا في ماندارين أورينتال. ومن المقرّر ان تعمل شركة كليفدال لندن على تطويرها وهي من تصميم المهندسين المعماريين، روجرز ستيرك هاربور + بارتنرز Rogers Stirk Harbour + Partners لتوفير واحة حصريّة من الفخامة المعاصرة.

موقع وإطلالة وخدمة مميّزة

ويضمّ مكان الإقامة مطعماً نابعاً نابضا بالحياة وصالة ردهة وبارا أنيقا وتراساً خاصا على السّطح مع بار يطلّ على مدينة مايفير. وتقع الشّقق في ماندارين أورينتال، في الطّوابق العليا للمبنى، لتكون من أكثر المساكن الخاصّة تميّزا في المدينة.

ومع عالم الفنّ والأزياء والثّقافة والأعمال التّجارية الموجودة بالفعل على عتبة الفندق، سوف يتمتّع الضّيوف بتجربة فندقيّة لا سابق لها والّتي ستشمل المسبح الدّاخلي ومركزا شاملا للّياقة البدنيّة ومنتجعا صحّياً خاصّاً يقدّم خدمات جنباً الى الخدمات الفندقية من فئة الخمسة نجوم للمالكين، بما في ذلك تناول الطّعام في مكان الإقامة، والتّدبير المنزلي، وخدمة ركن السّيّارات، وخدمة الكونسيرج على مدار ۲٤ ساعة.

مشروع على مقربة من سكّة الحديد

يقع هذا المشروع، الذي سيتمّ تسويقه باسم هانوفر بوند، بين شارع بوند وشارع ريجنت، في ساحة هانوفر، في واحدة من أكثر المناطق السّكنية والتجزئة والأزياء تميّزا في لندن. ومن المقرّر أن تفتتح محطّة بوند ستريت للسّكك الحديديّة عبر ساحة هانوفر في عام ۲۰۱۸، وستمنح السّكان والضّيوف إمكانية الوصول إلى خطوط السّكك الحديدية الفائقة السّرعة عبر لندن، حيث يمكن الوصول إلى مطار هيثرو خلال فترة تقلّ عن ۳۰ دقيقة.