جائزتان جديدتان في رصيد روتانا

من قبل : جوانا رعدالاثنين 18 كانون أول 2017

جائزتان جديدتان في رصيد روتانا

 فازت شركة روتانا، الشركة الرائدة في قطاع ادارة الفنادق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بجائزتين مرموقتين خلال الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية ٢٠١٧ الذي أقيم في فندق فو كوك، فيتنام.

حصدت هذه الشركة الشهيرة هاتين الجائزتين تكريمًا لقيادتها ونجاحها في قطاع الضيافة.

الجائزتان

أما الجائزتان فهما جائزة "العلامة الفندقية الرائدة عالمياً في قطاع الأعمال" وجائزة "المنتجع الرائد للشركات عالمياً" لفندق الشركة "الشاطئ روتانا أبوظبي".

كلمة السيد عمر قدروي

وعن الجائزتين، قال السيد عمر قدروي- الرئيس التنفيذي في شركة روتانا- إن هاتين الجائزتين المرموقتين من جوائز السفر العالمية تجسّدان بالفعل جهود فريق العمل الشاقّة وإلتزامه في جعل الشركة علامةً فندقيةً ناجحةً.

وأضاف أنه دائمًا ما تحافظ شركة روتانا على قيمها الرئيسية المتعلّقة بتقديم التجارب الفريدة من نوعها للضيوف. وأفاد أن الشركة ستستمرّ في مسيرتها المبنية على مصدر وحيد يستند إلى الجوائز والتكريمات وذلك بهدف تحسين الخدمات.

وأعلن السيد قدروي أن هذا الفوز يضيف المزيد من التميّز إلى الذكرى ال-٢٥ لانطلاق الشركة وشكر ضيوف الشركة على دعمهم المستمرّ الذي يساعد على تحقيق الانجازات. وشكر أيضًا موظفي الشركة على الجهود الكبيرة التي يقومون بها لتسليط الضوء على تميّز خدمات الشركة وجودتها الاستثنائية.

الذكرى ال-٢٥ لانطلاق مسيرة روتانا

ويُذكَر أن فوز الشركة أتى بالتزامن مع انطلاق مسيرة روتانا المليئة بالنجاحات والانجازات.