رزمة نيريسّيمو الجديد لطرازات مازيراتي

الاثنين 04 كانون أول 2017

رزمة نيريسّيمو الجديد لطرازات مازيراتي

 صحيحٌ أنّ سيّارات مازيراتي لا ينقصها السّتايل، ولكن يمكنك الآن أن تجعل سيّارتك أكثر روعةً بعد مع رزمة نيريسّيمو الجديدة.

وأعلنت مازيراتي عن هذه الرّزمة الجديدة أثناء معرض لوس أنجلس الدّولي للسيّارات، عبر سيّارتي ليفانتي وكواتروبورتي بنسختي 2018، كما أنّ الرّزمة ستتوفّر أيضاً في الجيبلي 2018.

وتضيف الرّزمة الطّلاء الأسود للهيكل بكامله، مع الكروم المظلّل على الشّبكة الأماميّة، والمداخيل الجانبيّة، وغطاء السيّارة. ويمكن اختيار نيريسّيمو أيضاً بطلاء نيرو ريبيل، أو جريجيو ماراتيا.

ولا ينتهي الطّابع الأسود هنا، إنّما يمتدّ على علامة مازيراتي والعناصر الأخرى المزيّنة لها، التي أصبحت أيضاً من الكروم المظلّل. وتغطّست العناصر المحيطة بالنّوافذ أيضاً بالأسود، وكذلك مخارج الهواء. والنّتيجة: طابعٌ أنيقٌ وجذّابٌ، وهذا بالضبط ما ينتظر رؤيته المرء في سيّارات السّيدان الرياضيّة الإيطاليّة، أو سيّارات الإس يو في منها.

واستفادت مازيراتي أيضاً من معرض لوس أنجلوس لتقدّم آخر نسخاتٍ منها من الجيبلي 2018، والغران توريزمو، اللّتان تجدّدتا خارجيّاً وداخليّاً، بوحيٍ من فكرة سيّارة ألفييري التي أطلقتها الشّركة عام 2014، إلى جانب اللّمسات الدّاخليّة والتكنولوجيّات الحديثة فيها.

أحدث الأخبار السبّاقة