جوائز ابتكار إضافيّة لـ"أل جي إلكترونيكس"

من قبل : رودين ابي خليلالأحد 19 تشرين ثاني 2017

جوائز ابتكار إضافيّة لـ

منحت جمعيّة تكنولوجيا المستهلك CTA™ شركة "أل جي إلكترونيكس" جوائز ابتكار معرض الالكترونيّات الاستهلاكيّة CES لعام 2018 .

وأشادت الجمعيّة – وهي الجهة المنظّمة لمعرض الالكترونيّات المستهلكة – بابتكارات "أل جي" الرّائدة في مجال التّكنولوجيا والتّصميم.

الابتكار

في الواقع، تجسّد منتجات "أل جي" المختلفة الابتكار بكلّ ما للكلمة من معنى، مثل أجهزة تلفاز  OLED والثّلّاجات الجديدة، والّتي سيتمّ الإعلان عنها في شهر كانون الثّاني / يناير المقبل.

كذلك، هي السّنة السّادسة على التّوالي الّتي تنال فيها تلفزيونات أل جي OLED وأجهزتها المنزليّة وهواتفها الذّكيّة الرّائدة كلّها على جوائز ابتكار معرض CES.

علاوة على ذلك، تحصل أل جي على جائزة أفضل الابتكارات للمرّة الثّانية عشرة في تاريخها، وذلك عن منتج جديد وفريد من نوعه سيتمّ الكشف عنه خلال نسخة المعرض لعام 2018.

التنافس

وحصلت أل جي على جوائز ابتكار CES2018 عن ثماني فئات تنافسيّة للغاية: أجهزة وشاشات عرض الفيديو، الأجهزة المنزليّة، السّمّاعات اللّاسلكيّة وملحقاتها، أجهزة المنزل الذّكيّ، التّصوير الرّقميّ، مكوّنات أجهزة وملحقات الفيديو والصّوت المنزليّة، معدّات وملحقات الكمبيوتر ومكوّناته، والتّقنيّات المدمجة.

وتصدّرت الجوائزَ المتعدّدةَ كلٌّ من ثلّاجات أل جي Door-in-Door® المزوّدة بتقنيّة SmartThinQ™ وأجهزة تلفاز OLED الّتي تعرض اللّون الأسود المثاليّ وتحتوي على نسبة تباين لا نهائيّ، كما توفّر ألوانًا كثيرة وزوايا المشاهدة الأوسع ضمن فئتها.

الجوائز

تشمل منتجات أل جي الحائزة على جوائز على غسّالة ومجفّفة ملابس جديدتين أيضًا، وجهاز عرض فيديو متقدّم، وأجهزة تلفاز ذكيّة ألترا فائقة الوضوح بدقّة 4K.

يُذكر أخيرًا أنّه وبرعاية جمعيّة تكنولوجيا المستهلك الأميركيّة، تسلّط جوائز معرض الإلكترونيّات الاستهلاكيّة CES الضّوء على التّقدّم في المنتجات في مجالات تكنولوجيا التّصميم والهندسة.

ويتمّ اختيار المنتجات الفائزة سنويًّا من قبل مجموعة من المصمّمين والمهندسين والصّحافيّين المتخصّصين في مجال الصّناعة، مستندين إلى سلسلة من المعايير أهمّها القيمة المضافة للمستخدم، والتّصميم المبتكر والجماليّ والنّوعيّة.