Frédérique Constant يأخذكم إلى القمر... وأبعد

الثلاثاء 14 تشرين ثاني 2017 من قبل : نانسي فضول

Frédérique Constant يأخذكم إلى القمر... وأبعد

تتميز هذه المجموعة التي أطلقت في العام 2017 بأنها مزوّدة بحركة جديدة كلياً، مصمّمة بالكامل من قبل  Frédérique Constant، وبحسب تصريح بيتر ستاس، المدير التنفيذي للدار، فإن هذه الأخيرة قد قرّرت مضاعفة قدرتها الإنتاجية من خلال توسيع تسهيلات المصنع إلى حد كبير، والتي تدعمها من خلال زيادة عدد الموظفين.

عبّرت الدار عن هذه الاستقلالية بشكل واضح وصريح من خلال عيار “Manufacture” المصمّم والمطوّر والمجمّع بالكامل داخل مصنع Frédérique Constant والذي يشغّل ساعة Slimline Moonphase Manufacture.

أطوار القمر

يعيد هذا الإصدار الأخير من العيارات ال-24 المصمّمة داخل مصنع الدار ترجمة قواعد عرض أطوار القمر مع العدّادَين اللذين تم ترتيبهما على كلا الجانبين من الميناء الأسود الأنيق مع اللمسة الفضية، أما من الجهة الخلفية فنجد غطاءً مصنوعاً من كريستال السفير يتيح لنا مشاهدة أجزاء الحركة المستديرة الخاصة ب-Frédérique Constant وفكرة Côtes de Genève.

الأناقة العالية

أما من الناحية الجمالية فتأتي هذه الساعة بعلبة مصنوعة من الستينلس ستيل المصقول أو المطلي بالذهب قياسها 38.8 ملم، ونجد في الميناء عرضاً لأطوار القمر مع عرض للدقائق والساعات والتاريخ، وتتكامل مع السوار المصنوع من جلد التمساح باللون الأسود أو البني اللذي يمنحها أناقةً لا تضاهى.