Ulysse Nardin تحصد الجوائز

الاثنين 13 تشرين ثاني 2017

Ulysse Nardin تحصد الجوائز

إن ساعة Marine Regatta هي نتيجة أشهُر طويلة من التطوير والعمل المتواصل، وهي مزوّدة بحركة عيار UN-155 بالغة الدقة ومميزة بتصميمها الخاطف للأنظار، بحسب قول المدير التنفيذي للدار Patrick Pruniaux من الواضح أن انطلاقة هذه الساعة قوية بما فيه الكفاية، وهذا ما يحتاجه الكرونوغراف الرائع بمزاياه العديدة والذي يمكن ضبط العد التنازلي فيه من دقيقة إلى 10 دقائق لضمان التوقيت المثالي.

الاتجاه المعاكس

يعمل هذا العدّاد بطريقة مبتكرة بحيث يدور عقرب الثواني بالاتجاه المعاكس مشيراً إلى توقيت السباق، وكانت الساعة التي رافقت فريق  Artemis Racing Team  خلال بطولة كأس أمريكا الا America’s Cup للزوارق في وقت سابق من هذه السنة.

وتماماً مثلما يقوم البحّارة بدراسة المياه والرياح وآثار التيارات قبل الإبحار، فإن معدّلات الحركة مصمّمة بعناية لضمان الدقّة والموثوقية. تجمع آلية الساعة بين الوظائف المعقّدة، وتتضمّن عاكساً يسمح للثواني المركزية بالدوران في اتجاه عقارب الساعة وعكسها، وبالتالي ضبط العد التنازلي وتوقيت السباق بدون مجهود إضافي، كما تزوّد الساعة باحتياطي طاقة يدوم ل-3 أيام.

التصميم الجذاب

تتميز هذه الساعة بتصميم جذّاب وعلبة قياسها 44 ملم مقاومة للماء حتى عمق 100 متر، وهي مزوّدة بسوار من المطاط الأزرق الذي يتناسق بشكل رائع مع الميناء الأزرق المصقول والذي تدخله لمسة من اللون الأصفر الخاصة بفريق Artemis Racing.

أحدث الأخبار السبّاقة