جائزة مرموقة لأستون مارتن DB11

من قبل : رودين ابي خليلالأحد 12 تشرين ثاني 2017

جائزة مرموقة لأستون مارتن  DB11

تمّ التّصويت لسّيّارة أستون مارتن DB11 لتكون "أجمل سيّارة لعام 2017"، إذ إنّها حصلت على جائزة Golden Steering Wheel المرموقة.

وفي التّفاصيل أنّ شركة "أكسيل سبرينغر" هي الّتي منحت سيّارة أستون مارتن DB11 الجائزة، وذلك بعد استشارة لجنة التّحكيم الموقرة من مصمّمين ومهندسين ومتسابقين ومشاهير وصحافيّين من كلّ أنحاء أوروبا.

الجائزة المرموقة

في هذا الإطار، اختارت اللّجنة أستون مارتنDB11   من بين 20 سيّارة مشتركة في المسابقة والّتي طُرحت في السّوق العالميّة هذا العام.

وتلقّى الرّئيس والمدير التّنفيذيّ لشركة أستون مارتن، دكتور أندي بالمر، الجائزةَ من رئيس تحرير BILD am Sonntag ماريون هورن، ومن رئيس تحرير AUTO BILD توم دريشسلر.

كذلك، حدث تسليم جائزة Golden Steering Wheel في احتفال توزيع الجوائز الّذي أقيم في مقرّ "أكسيل سبرينغر اس اي" في برلين.

الاعتزاز بالنتيجة

بعد الاحتفال، قال أندي بالمر: "نحن نطمح إلى تصنيع أجمل السّيّارات في العالم كلّه، ونحن فخورون بشكل كبير وواضح بالنّتيجة الّتي حقّقتها سيّارة أستون مارتن DB11، وهي السّيّارة الّتي تقود خطّتها المعروفة بإسم Second Century Plan."

وأضاف: "تتميّز السّيّارة الفائزة بتصميم استثنائيّ اشتهرت به كلّ نماذج DB، كما أنّ كلّ جزء من  DB11وُضع لخلق النّموذج الأكثر جمالًا من DBحتّى الآن. وإنّ الحصول على جائزة "أجمل سيّارة لعام 2017" هو شهادة على المهارة والتّفاني والجهد الّتي يتمتّع بها مصمّمو وموظّفو أستون مارتن الّذين يعملون بلا كلل لدمج التّصميم الاستثنائيّ مع أحدث التّقنيّات".