ساعة للمسافر الإماراتي من Chopard

الأربعاء 08 تشرين ثاني 2017

ساعة للمسافر الإماراتي من Chopard

.كشفت دار Chopard عن ساعة جديدة مستوحاة من الرجل الإماراتي وتحمل اسم  Time of the Desert

أطلقت Chopard، بالتعاون مع شريكها أحمد الصديقي وأبناؤه Ahmed Seddiqi & Sons 20 نموذجاً من الساعة محدودة الإصدار المستوحاة من الصحراء الإماراتية، وتتجلّى فكرة الصحراء من خلال ألوان الساعة، لا سيما الميناء الذي يأتي بلون رمل الصحراء والكثبان الذهبية تحت أشعة الشمس.

المزايا للمسافر

من المزايا الملفتة في هذه الساعة هو أنها تعرض الوقت في أي مكان في العالم، وهي مصنوعة خصّيصاً للمسافر الاماراتي الذي يرغب بتعقّب الوقت في أية منطقة زمنية حول العالم في الوقت عينه.

تتوفّر ساعة Time of the Desert بعلبة من الستينلس ستيل قياسها 42 ملم وسماكتها 12.09 ملم، وتدخلها لمسة من اللون البنّي في السوار المصنوع من جلد التمساح وفي الميناء كما سبق وذكرنا، كما تتميز بسطحها المصقول على طريقة الساتين. ورغم أنها ساعة معقّدة ومزوّدة بعيار مطوّر ومصنوع بالكامل دخل مصانع دار Chopard، فانها سهلة الاستخدام ومزوّدة بحركة ذاتية الدوران مع احتياطي طاقة يدوم ل-60 ساعة.

رالي الصحراء 

أطلقت Chopard  هذه الساعة بالتزامن مع انطلاق رالي Chopard Classic Rally في دبي، وهو عبارة عن سباق رالي لمدة يومين شارك فيه 30 فريقاً انطلقوا بسياراتهم الكلاسيكية من دبي باتجاه الصحراء ليتسابقوا في أجمل الطرقات الجبليّة الوعرة.