إصدار خاص من IWC للأعمال الخيرية

الثلاثاء 07 تشرين ثاني 2017

إصدار خاص من IWC للأعمال الخيرية

تخصّص دار IWC ساعةً ليتم بيعها خلال مزاد Sotheby's العلني والتبرّع بالمبلغ لمؤسّسة Antoine de Saint-Exupéry Youth Foundation.

سيتم عرض ساعة رائعة من IWC تحمل اسم Big Pilot's Watch Annual Calendar Edition "Le Petit Prince" خلال مزاد الساعات المهمّة Important Watches في Sotheby's، وسيعود قسم من أرباح مبيع هذه الساعة لدعم مؤسّسة Antoine de Saint-Exupéry Youth Foundation الخيريّة والتي تهدف لدعم الأطفال والشباب المحتاجين حول العالم.

تحية إجلال

تأتي هذه الساعة في علبة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وقد صمّمت كتحية إجلال للكاتب والطيار Antoine de Saint-Exupéry. يجمع تصميمها السرمدي بين الشعر وقصة Le Petit Prince (الأمير الصغير) المحبّبة على قلوب القرّاء، مع البراعة التقنية التي ترفع من خلالها مستوى صناعة الساعات الدقيقة.

التصميم المشع

تتميز هذه الساعة أيضاً بميناء أزرق اللون مع العقارب المطلية بالروديوم وبمادة مشعة في الظلام ومستوحاة من الأجهزة الموجودة في مقصورة الطيار، ونجد عند مؤشّر الساعة 12 ثلاث فتحات منفصلة لعرض واليوم والتاريخ والشهر، أما عند مؤشر الساعة 3 فنجد عداداً للأيام وعند الساعة 9 عداداً للثواني.

أما إذا قلبنا الساعة فنجد رسماً تصويرياً للأمير الصغير Le Petit Prince على كريستال السفير الذي يمكننا من خلاله مشاهدة أجزاه الحركة.

أحدث الأخبار السبّاقة