Glashütte Original تتلألأ في الأعياد

الخميس 09 تشرين ثاني 2017

Glashütte Original تتلألأ في الأعياد

تحتفل دار Glashütte Original بأجمل فترة في السنة، فترة عيدَي الميلاد ورأس السنة، على طريقتها.

ها قد بدأ سحر الأعياد ورونقها يغطّيان الشوارع والقلوب، وقد بدأ الناس من حول العالم بالتحضّر واتّباع تقاليدهم الخاصة بهذه الأعياد والتفكير في الهدايا التي سيشترونها للأشخاص المحبّبين على قلوبهم. لفتح الهدايا ليلة العيد وقع خاص ونكهة مميزة، لا سيما إذا كانت تحتوي في داخلها على إحدى إصدارات Glashütte Original السرمدية والتي تعتبر الهدية الأمثل والأكثر دقّةً.

ساعتان للأعياد

تقدّم Glashütte Original  ساعتين جديدتين لمناسبة الأعياد، أوّلها PanoMaticLunar المصنوعة بالذهب الأحمر و-PanoMatic Luna بيضاء اللون والخاصة بالسيدات والمزوّدة بسوار بلون اللؤلؤ الأبيض اللمّاع، وتحتفل من خلالهما بفترة الأعياد قبل حلولها وبكل اللحظات السعيدة، تحت شجرة العيد وفي كل الأوقات من حياتنا.

تنقل إلينا الساعات الجديدة روح العيد من الصانع الألماني للساعات الفاخرة، من أضواء الشجرة المتلألئة إلى النجوم البرّاقة عليها والشرائط الحمراء المتدلّية منها والشموع الخافتة التي تضفي جواً حميماً إلى المكان، ويظهر اللون الأبيض الناصع كالثلج في ساعة PanoMatic Luna مؤدّياً دور أميرة حقيقية، وينعكس مع الميناء المصنوع من اللؤلؤ المسطّح بالغ الرقة. نجد على هذا الميناء عرضاً للوقت مع الساعات والدقائق والثواني، ولا ننسى الوظيفة المميزة بها الدار، وهي عرض أطوار القمر والتاريخ Panorama Date الذي يأتي بشكل مستدير قليلاً. تعكس مؤشرات الساعات المرصّعة بالألماس الضوء، متكاملةً مع الإطار المرصّع بحبّات الألماس البرّاقة.

التصميم والدقة

تأتي هذه الساعة في علبة دقيقة الصنع قياسها 39.4 ملم تحتوي في داخلها على حركة عيار Calibre 90-12 الأتوماتيكية والتي يمكن مشاهدتها من خلال الغطاء الخلفي المصنوع من كريستال السفير، وهي مميزة أيضاً بدقّتها البالغة. تكتمل الساعة مع السوار المصمّم بشكل مستوحى من لون اللؤلؤ الذي يعكس الضوء بشكل رائع ويتلاعب به بخفّة، ويمكن تبديله بسهولة تامة واستبداله بالسوار الجلدي البني أو الأزرق أو المصنوع من المطّاط الأبيض أو الأسود.

 

أمّا بالنسبة لإصدار PanoMatic Luna الخاص بالرجال فيتميز بميناء فضي اللون وعلبة بالذهب الأحمر اللمّاع، ونلاحظ بأن العقارب ومؤشرات الساعات غير موجودة في وسط الميناء ومصمّمة بشكل ملفت تماماً مثل أضواء العيد، ونجد عند مؤشر الساعة 3 فتحة لعرض أطوار القمر، وقد عمل حرفيّون وفنانون على رسم القمر بكل دقّة واحترافية. تأتي هذه الساعة بعلبة قياسها 40 ملم، ونجد أيضاً عند الساعة 4 عرض التاريخ Panorama Date.

إن هذه الساعة مزودة بحركة عيار Calibre 90-02 الأوتوماتيكية التي يمكن أيضاً مشاهدتها من خلال كريستال السفر الذي يغطي الجهة الخلفية، وتكتمل مع السوار الأسود المصنوع من جلد التمساح الفاخر.

أحدث الأخبار السبّاقة