Four Seasons يستقبلكم بحلّة جديدة

الأربعاء 25 تشرين أول 2017

Four Seasons  يستقبلكم بحلّة جديدة

 ندعوكم لقضاء عطلة على أرض الأحلام في منتجع  Four Seasons Langkawi، ماليزيا.

خضع منتجع Four Seasons في لانغكاوي في ماليزيا لتغييرات جذرية جعلت الشاطئ الاستوائي المدرج على لائحة اليونسكو جنةً بلمسة الرفاهية العصرية، وإن التصميم الجديد من توقيع Bill Bensley وفريقه المتمركز في بالي وبانكوك. تغلب على الديكور الجديد الألوان الترابية التي تتدرّج إلى الألوان الجريئة ودرجات الأزرق المفعمة بالحياة والتي تضيف جواً دراماتيكياً يتناسب مع ألوان المحيط والغابات المجاورة.

ارتكزت الفكرة في تجديد المنتجع الى خلق خلفية عصرية له تتناسب مع الحدائق الاستوائية والشاطئ التابع له، وقام  Bill Bensley، وهو مصمّم حدائق وديكور في الوقت نفسه، بتصميم الحدائق التابعة للمنتجع مانحاً اياها تأثيراً دراماتيكياً مع الألوان الزاهية.

يتم استقبال الضيوف في Four Seasons Langkawi بأجواء مريحة وصالات مفتوحة على الخارج تتيح للهواء والنور الدخول، وتوصلهم إلى الغرف ال-68 المصمّمة بأسلوب ماليزي عصري. سبق للمنتجع أن كشف أيضاً عن ثلاث فيلات فخمة على الشاطئ مع حوض سباحة خاص وفيلّاتين جديدتين مع ثلاث غرف نوم وحديقة وبركة سباحة خاصة. لا ننسى الغرف الخاصة بالعائلات التي تم توسيعها لتستوعب عدداً أكبر من الأفراد ويحصل كل شخص من العائلة على مساحة خاصة به مهما كانت فئته العمرية.

تم تجديد حوض السباحة الأساسي أيضاً والبالغ طوله 55 متراً وتحيط به أشجار النخيل الوارفة والطبيعة الخلابة. يمكن للنزلاء في Four Seasons Langkawi أن يعيشوا تجربة تذوق طعام مميزة في المطاعم الثلاثة: Kelapa Grill الذي يقدّم أشهى المأكولات المشوية، Serai  الذي يقدّم الأطباق المتوسّطية والمطعم الماليزي Ikai Ikai الحائز على جوائز عديدة.

أخيراً وليس آخراً، يقدّم المنتجع تسهيلات عديدة فيما يتعلّق بالألعاب المائية والقوارب والرحلات البحرية ورحلات السفاري.