جينيسيس G80 سبورت تعجب محبّي السيارات

الخميس 19 تشرين أول 2017

جينيسيس G80 سبورت تعجب محبّي السيارات

 

.أثارت السيارة جينيسيس G80سبورت الديناميكية إعجاب زوار الدورة الحادية عشرة من معرض السيارات الفاخرة إكسس 11

 

وأقيم المعرض في العاصمة السّعودية الرّياض، حيث استطاعت أحدث علامة للسيارات الفاخرة في العالم أن تُظهر مدى قدرتها على التوسع السريع.

ويُعدّ "إكسس" أحد أهمّ معارض السيارات في المملكة العربية السعودية، وهو يعقد في مكان مختلف كل عام، ويختصّ حصرياً بعرض علامات السيارات الراقية. وظهرت جينيسيس لأول مرة في الحدث عبر مشاركتها في دورة العام 2016 بطراز واحد، هو G90السيدان الكبيرة البارزة التي أطلقتها العلامة الفاخرة حديثاً. أما دورة العام الجاري 2017 فشهدت عودة جينيسيس بثلاث سيارات؛ G90، وG80متوسطة الحجم، وG80سبورت، السيارة الرياضية التي تتمحور حول السائق.

ويأتي هذا الطراز مجهزاً بمحرك قوي سعته 3.3 ليتر ذي شاحن توربو مزدوج وترقيات رياضية فريدة في الأداء الديناميكي النشط، فضلاً عن أنه يتسم بإطلالة توحي بالقوة ويقدّم للسائق والركاب راحة فائقة لا نظير لها.

ومن المنتظر أن تكمل جينيسيس قريباً مجموعتها من سيارات السيدان، مع وصول سيارة G70المدمجة، التي أطلقتها حديثاً، إلى أسواق الشرق الأوسط أواخر العام الجاري بعد ترقّب واهتمام، والتي ستعقبها طرازات المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات SUVوالكوبيه، والتي تتميز بأحدث الابتكارات في جوانب التصميم والتقنية.